بالدوري السعودي.. الهلال يتمسك بالصدارة وأهلي جدة يواصل مطاردته

الثلاثاء 30 يناير 2018 08:01 ص

حافظ فريق الهلال على صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعدما حقق فوزاً صعباً على ضيفه الرائد بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ19، على «إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز»، الثلاثاء.

وافتتح الرائد النتيجة عند الدقيقة 12 عن طريق «سلطان السوادي»، قبل أن يقلب الهلال الطاولة عليه، ويحرز هدفين عند الدقيقتين 52 و79 عن طريق «مجاهد المنيع» والمهاجم «الفنزويلي ريفاس».

وبهذا الفوز رفع الهلال رصيده من النقاط إلى 39 وظل في المركز الأول، فيما تجمد رصيد الرائد عند 13 نقطة، وظل في المركز الـ14 والأخير.

وعلى «إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضة – الجوهرة» وفي إطار الجولة الـ19، واصل فريق أهلي جدة ملاحقته للمتصدر الهلال، بعدما حقق فوزاً مثيراً على ضيفه الشباب بنتيجة 3-2.

وتقدم الشباب بثنائية نظيفة في أول ربع ساعة من المباراة بهدفين أحرزهما «محمد بن يطو» عند الدقيقة 12 و«هتان باهبري» عند الدقيقة 14.

وانتظر أهلي جدة حتى الدقيقة 40 ليقلص فارق النتيجة بإحراز الهدف الأول من ركلة جزاء نفذها المحترف اليوناني «يوانّيس فيتفا» ببراعة، قبل أن يدرك زميله المصري «مؤمن زكريا» هدف التعادل عند الدقيقة 87.

وقبل ثواني قليلة من نهاية المباراة خطف «مهند عسيري» هدف الفوز لصالح أهلي جدة بالتحديد عند الدقيقة 5 من الوقت بدل الضائع.

بهذه النتيجة ارتفع الأهلي برصيده من النقاط إلى 37 نقطة في المركز الثاني، فيما ارتفع الشباب برصيده إلى 25 في المركز السادس في ترتيب الدوري.

وفي إطار نفس الجولة، عاد اتحاد جدة بفوز غالي من ملعب أحد بنتيجة 1-0، ليرفع رصيده إلى 27 نقطة احتل بهم المركز الخامس، فيما تجمد رصيد أحد عند 15 نقطة في المركز الـ13 وقبل الأخير.

وسقط فريق النصر على ميدان مضيفه التعاون بنتيجة 1-0، ليتجمد رصيد العالمي عند 27 نقطة في المركز الرابع، ورفع السكري رصيده إلى 24 نقطة في المركز السابع.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الهلال الرائد أهلي جدة الدوري السعودي