«نوال» الكويتية مستاءة لاستبعادها من «ذا فويس».. و«MBC» ترد

الأربعاء 31 يناير 2018 11:01 ص

كشفت المطربة «نوال» الكويتية، في بيان إعلامي، عن تفاصيل استبعادها من لجنة تحكيم برنامج «‎TheVoice»، وذلك بعد اتفاقها المسبق مع إدارة مجموعة «MBC» على المشاركة في الموسم الجديد للبرنامج.

وقالت في البيان الرسمي الذي أصدرته الثلاثاء: «أود أن أنوه إلى أنني تلقيت دعوة من الإدارة العليا لمحطة MBC للمشاركة ببرنامج (ذا فويس) وقد رحبت بالمشاركة وأن أكون أحد المحكمين فيه، وتم إرسال فريق لجدولة العمل والاتفاق على آلية التسجيل من خلال إدارة البرنامج إلا أنني تفاجأت بنشر أسماء المحكمين لبرنامج (ذا فويس) ولم يتم نشر اسمي لأسباب لا أعلمها».

وتابعت «..هذا يدل على عدم التزام إدارة MBC باتفاقها معي، علما بأن إدارة برنامج (ذا فويس) قد أعلنت عن مشاركتي رسميا بعد أن تم الاتفاق بيننا في تصرف يفتقر للأصول المهنية بالتعامل مع الفنانين».

واختتمت البيان بقولها: «وضعت هذه الحقائق أمام الجميع لكي لا يكون هناك أي لبس أو تحريف للأمور».

من جانبه علق «مازن حايك»، المتحدث الرسمي باسم مجموعة MBC على بيان المغنية الخليجية الشهيرة، قائلا: «نُكنّ لنوال كل محبة وسنتعاون معها قريبا».

وأضاف: «لدى MBC نية راسخة في التعاون معها ضمن أحد أبرز برامج المواهب، وسيتم الكشف عن التفاصيل المتصلة في حينه».

جدير بالذكر أن مجموعة «MBC» المُنتجة لبرنامج «TheVoice»، أعلنت في وقت سابق اختيار المغنية الكويتية «نوال» ضمن لجنة تحكيم البرنامج، واستبعاد الإماراتية «أحلام»، إلاّ أنها أعلنت بشكل مُفاجيء مساء الإثنين الماضي، مشاركة «أحلام» في البرنامج بدلا من «نوال» الكويتية.

وجاء ذلك رغم الإعلان عن استبعاد «أحلام» من الموسم الرابع في وقت سابق، وانضمام المطربة «نوال» الكويتية إلى فريق البرنامج، عقب شائعات تناولت اعتذار الأولى عن المشاركة في الأوبريت الإماراتي «قولوا لقطر».

وتأجل تصوير البرنامج عدة مرات بسبب ارتباك القناة في أزمة «أحلام»، ما اضطر المجموعة لعرض برنامج The Voice Kids بدلاً منه لحين حل الأزمة.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

السعودية mbc نوال الكويتية أحلام ذا فويس