الدوري الإنجليزي.. السيتي يعزز صدارته ويونايتد وتشيلسي يتعثران

الخميس 1 فبراير 2018 06:02 ص

عزز فريق مانشستر سيتي صدارته لترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز «بريمير ليغ» موسم 2017-2018، بعدما حقق فوزاً سهلاً على ضيفه وست بروميتش ألبيون بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ25، على «إستاد الاتحاد».

وسجل أهداف السيتي كل من «فرناندينيو» عند الدقيقة 20، و«كيفن دي بروين» بالدقيقة 68، و«سيرجيو أجويرو» عند الدقيقة 89.

ورفع مانشستر سيتي رصيده من النقاط إلى 65 نقطة في المركز الأول، بينما تجمد رصيد وست بروميتش ألبيون عند 20 نقطة في المركز الـ20 والأخير. 

وفي مباراة أخرى ضمن منافسات الجولة ذاتها، سقط فريق مانشستر يونايتد أما مضيفه توتنهام هوتسبير بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما على «إستاد ويمبلي».

وأحرز هدفي توتنهام كل من «كريستيان إريكسن» في الدقيقة 1 ومدافع مانشستر يونايتد «فيل جونز» عند الدقيقة 28 بالخطأ في مرمى فريقه.

وبهذه النتيجة يتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 53 نقطة في المركز الثاني، فيما رفع توتنهام رصيده إلى 48 نقطة في المركز الرابع.

كما تلقى تشيلسي هزيمة قاسية على يد ضيفه بورنموث بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب «سامفورد بريدج».

سجل أهداف الفريق الضيف كلاً من «كاليوم ويلسون» في الدقيقة 51، و«جونيور ستانيسلاس» في الدقيقة 64، ثم «ناثان آكي» في الدقيقة 67.

وتجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 50 في المركز الثالث، فيما ارتفع رصيد بورنموث للنقطة 28 ليصعد للمركز الثامن مؤقتا.

وفي إطار نفس الجولة، حقق فريق إيفرتون فوزاً صعباً على ليستر سيتي بنتيجة 2-1، فيما سيطر التعادل على مواجهات نيوكاسل يونايتد مع بيرنلي وساوثهامتون مع برايتون بنتيجة 1-1، وستوك سيتي مع واتفورد بدون أهداف.

 

  كلمات مفتاحية

مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي تشيلسي مانشستر يونايتد