الدوري القطري.. الدحيل يقسو على الأهلي والريان يخطف الوصافة

الجمعة 2 فبراير 2018 07:02 ص

حقق فريق الدحيل فوزا كبيرا على نظيره الأهلي برباعية دون رد، في المباراة التي جرت بينهما، الجمعة، على «إستاد حمد بن خليفة»، ضمن منافسات الجولة 15 من دوري نجوم QNB القطري موسم 2017-2018.

وتألق التونسي «يوسف المساكني» نجم الدحيل وسجل 3 أهداف «هاتريك» في الدقائق 6 و23 و78، وسجل المغربي «يوسف العربي» هدفاً في الدقيقة 36.

وبهذا الفوز رفع الدحيل رصيده إلى 39 نقطة عزز بهم مركزه في صدارة ترتيب البطولة، في المقابل توقف رصيد الأهلي عند 16 نقطة في المركز السابع.

 

 

 

وفي إطار نفس الجولة، حقق فريق الريان فوزا صعبا على المرخية بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب «حمد الكبير».

وبادر الريان بتسجيل الهدف الأول عن طريق «سيبستيان سوريا»، قبل أن يعادل «محمد صلاح النيل» النتيجة للمرخية، ثم سجل «عبدالرزاق حمد الله» الهدف الثاني للريان، واختتم الأهداف «تاباتا» بتسجيله الهدف الثالث.

وبهذا الفوز رفع الريان رصيده إلى 35 نقطة قفز بهم إلى المركز الثاني مؤقتا بفارق نقطة عن السد الذي خاض مباراة أقل، فيما ظل المرخية عند 8 نقاط بالمركز الثاني عشر والأخير.

 

 

وتعادل فريقا العربي وأم صلال سلبيا في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «حمد الكبير» ضمن الجولة الخامسة عشر أيضا.

وحصل كل فريق على نقطة من هذه المباراة، حيث رفع أم صلال رصيده إلى 21 نقطة وظل في المركز الخامس، والعربي إلى 12 نقطة احتل بهم المركز التاسع.

ولعب العربي بعشرة لاعبين لطرد مدافعه اليمني «مدير عبد ربه» في الدقيقة 62 بعد تدخل عنيف مع أحد لاعبي أم صلال.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الدحيل الأهلي القطري الريان المرخية العربي أم صلال دوري نجوم QNB