السد يواجه قطر لاستعادة وصافة الدوري .. والخور يصطدم بالغرافة

السبت 3 فبراير 2018 10:02 ص

يسدل الستار، السبت، على منافسات الجولة الـ15 من دوري نجوم QNB القطري موسم 2017-2018، بإقامة مباراتين، حيث يحل فريق السد ضيفاً ثقيلاً على نظيره قطر، بملعب «سحيم بن حمد».

ويدخل السد المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 34 نقطة حصدهم من الفوز في 11 مباراة وتعادل في واحدة وخسر مرتين، فيما يحتل فريق قطر المركز العاشر برصيد 12 نقطة حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في مثلهم وخسر 8 مرات.

ورغم الفارق في النقاط بين قطر والسد إلا أن مستوى الفريقين يؤكد أن المواجهة بينهما لن تكون سهلة، كما أن مبارياتهما معاً في الدوري تحظى بالندية والإثارة.

أما السد فهو يعيش أفضل حالاته رغم غيابه النجم الجزائري «حمرون» للإيقاف لحصوله على البطاقة الصفراء الرابعة في الجولة الماضية، وبات الفريق مصراً على مطاردة الدحيل على الصدارة، وهو ما يجعله يقدم أفضل ما لديهم ويحقق الفوز على فريقين قويين مثل السيلية والغرافة في الجولتين الماضيتين.

وسيضمن الفوز لفريق السد استعادة المركز الثاني من فريق الريان الذي يمتلك 35 نقطة وخاض مباراة زيادة، كما سيضعه خلف المتصدر الدحيل بفارق نقطتين فقط.

وفي مباراة أخرى، يسعى فريق الخور صاحب المركز الثامن برصيد 14 نقطة لمواصلة انتصاراته على حساب الغرافة صاحب المركز السادس برصيد 17 نقطة، فيما يأمل الأخير لتعويض خسارته القاسية أمام السد الجولة الماضية.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

السد قطر الدوري القطري الخور الغرافة