موقعة مشتعلة بين ليفربول وتوتنهام بالدوري الإنجليزي

الأحد 4 فبراير 2018 12:02 م

يستضيف فريق ليفربول نظيره توتنهام، في قمة مباريات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريمير ليغ» موسم 2017-2018، على ملعب «آنفيلد»، الأحد.

ويدخل ليفربول المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 50 نقطة بفارق الأهداف عن تشيلسي صاحب المركز الرابع، فيما يأتي توتنهام في المركز الخامس برصيد 48 نقطة.

ويسعي ليفربول لمصالحة الجماهير بعد الهزيمة والخروج المفاجئ من كأس الاتحاد الإنجليزي على يد وست بروميتش، من خلال احتلال أحد المراكز المتقدمة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وكان الريدز قد ضمد بعض من جراحه بالفوز على هدرسفيلد تاون في الجولة السابقة بثلاثيةٍ نظيفة.

على الجانب الآخر يطمح فريق توتنهام لإيقاف تقدم الريدز، ومواصلة النتائج المميزة بعدما تغلبوا بالجولة الماضية على مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة، أملاً في العودة للمربع الذهبي ومن ثم اللحاق بالوصيف.

استعاد فريق ليفربول مؤخرًا اللاعب «ألبيرتو مورينو» في مركز الظهير الأيمن لكن مشاركته في المباراة ستكون صعبة للغاية في ظل ابتعاده عن المباريات في الفترة الماضية، فيما يستمر غياب «آدم لالانا» الذي يعاني من مشاكل عضلية، ويغيب معه كل من «أوجو»، «أوريجي»، «كلافان وكلاين» بداعي الإصابة أيضا.

في المقابل سيدخل توتنهام المباراة في غياب كل من «ألدرفيلد»، «أورييه»، «يانسين ووينكس» بسبب الإصابة.

لم يهزم ليفربول إلا في مباراةٍ واحدةٍ فقط من آخر 23 خاضها في الدوري الإنجليزي على أرضه ضد توتنهام، واستطاع خلال هذه اللقاءات تحقيق 15 انتصارا، و7 تعادلات.

وفي إطار نفس الجولة، وعلى ملعب «سيلهرست بارك»، يستضيف فريق كريستال بالاس صاحب المركز الـ13 برصيد 26 نقطة ضيفه نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الـ14 برصيد 24 نقطة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ليفربول توتنهام الدوري الإنجليزي