الأحد 4 فبراير 2018 01:02 ص

قالت مجموعة قنوات «MBC» السعودية، إنها أخبرت المطربة الكويتية «نوال»، بالإبقاء على المطربة الإماراتية «أحلام» في برنامج «ذا فويس»، لأسباب تعاقدية ومالية ومهنية.

ونفى المتحدث الرسمي باسم «MBC»، «مازن حايك»، ما قالتة «نوال» بشأن أنها فوجئت من قرار الاستغناء عنها، في لجنة تحكيم برنامج المسابقات الغنائية «ذا فويس».

وكشف «حايك»، على هامش مؤتمر صحفي، عقد بعد انتهاء برنامج المسابقات الغنائية للأطفال «ذا فويس كيدز»، مساء السبت، أن الموسم الرابع من «ذا فويس»، تم الانتهاء من تصويره منذ فترة، وبـ«أحلام».

وتابع: «أخبرنا نوال بأننا مضطرين، ولأسباب تعاقدية ومالية ومهنية بحتة، أن نعيد إلى الهواء الموسم الرابع الذي كان صور بالكامل، وأننا سنعلن عن ذلك في بيان وبرومو رسميين».

وأوضح أن «MBC» أخبرت «نوال» بأنها مستعدة بأن تتعاون معها في أي من برامجها الأخرى لاكتشاف المواهب، مشيرا إلى أنها تمتلك حقوق إنتاج ثلاثة مواسم أخرى من «ذا فويس»، وأن يدها ممدودة لها وأنها تحبها وتقدرها.

وأكد أن تعاقد «MBC» مع «نوال» الكويتية لم يكن مبرما ونهائيا، ولكنه كان مجرد مسودة، خاصة بعد أن تم تصوير الموسم الرابع بالكامل.

وخلال الأيام الماضية، هاجمت «نوال» الكويتية، «MBC»، واتهمتها بعدم المهنية، بعدما فوجئت بالاستغناء عنها في لجنة تحكيم برنامج «ذا فويس»، والاستعانة بالمطربة «أحلام» مرة أخرى.

وكانت مجموعة «MBC» المُنتجة لبرنامج «TheVoice»، أعلنت، في وقت سابق، اختيار المغنية الكويتية «نوال» ضمن لجنة تحكيم البرنامج، واستبعاد الإماراتية «أحلام»، إلاّ أنها أعلنت بشكل مُفاجيء، مشاركة «أحلام» في البرنامج بدلا من «نوال».

وجاء ذلك، رغم الإعلان عن استبعاد «أحلام» من الموسم الرابع في وقت سابق، وانضمام المطربة «نوال» الكويتية إلى فريق البرنامج، عقب شائعات تناولت اعتذار الأولى عن المشاركة في الأوبريت الإماراتي «قولوا لقطر».

وتأجل تصوير البرنامج عدة مرات بسبب ارتباك القناة في أزمة «أحلام»، ما اضطر المجموعة لعرض برنامج The Voice Kids بدلاً منه لحين حل الأزمة.

وسيعرض الموسم الرابع والجديد من «ذا فويس»، ابتداء من السبت، 10 فبراير/شباط، وتضم لجنة تحكيمه، أحلام، والمطربة اللبنانية إليسا، والمطرب اللبناني عاصي الحلاني، والمطرب المصري محمد حماقي.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات