ليفربول يتعادل مع توتنهام.. و«صلاح» يسجل هدفين

الأحد 4 فبراير 2018 07:02 ص

اقتسم ليفربول وتوتنهام نقاط المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز «برييمرليغ»، وانتهت بهدفين لكل منهما، على «ملعب آنفيلد»، الأحد.

وأحرز الدولي المصري «محمد صلاح» هدف ليفربول الأول عند الدقيقة الثالثة، بعدما خطف كرة تائهة من لاعب توتنهام «إريك داير»، قبل أن يتقدّم بها ويضعها بهدوء في الزاوية المخادعة للحارس «هوجو لوريس».

وانتظر توتنهام حتى الدقيقة 80 ليحرز التعادل عن طريق البديل «فكتور وانياما» عندما أطلق تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، استقرت في الزاوية العليا اليمنى لمرمى ليفربول.

واحتسب حكم المباراة، ركلة جزاء لتوتنهام عقب عرقلة الهداف «هاري كاين» من قبل الحارس «كاريوس»، بيد أن الأخير صد الركلة ببراعة، عند الدقيقة 87.

وعند الدقيقة 90+1 عاد المصري «صلاح» ليضع ليفربول في المقدمة من جديد بإحرازه الهدف الثاني بعدما راوغ دفاع توتنهام وسدّد من مسافة قريبة في الزاوية الضيقة داخل المرمى.

وقبل ثواني من نهاية المباراة عادل «كين» النتيجة لصالح توتنهام من ركلة جزاء نفذها هذه المرة بنجاح.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد ليفربول إلى 51 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطة أمام حامل اللقب تشيلسي الذي يلعب مساء الاثنين مع واتفورد، أما توتنهام، فبقي في المركز الخامس برصيد 49 نقطة.

 

  كلمات مفتاحية

الدوري الإنجليزي توتنهام ليفربول