10 نجوم تسعى للهروب من جحيم أنديتها الصيف المقبل

الاثنين 5 فبراير 2018 07:02 ص

أغلق سوق الانتقالات الشتوية لموسم 2017-2018 أبوابه مع آخر ساعة بيوم 31 يناير الماضي، ومعه فشل بعض من نجوم كرة القدم في الحصول على فرصة للانتقال إلى أندية أخرى، سواء للمشاركة بشكل أكبر أو ارتداء قميص ناد أفضل، وسوف ينتظرون حتى حلول الصيف سعيًا لتغيير الأجواء وإنعاش مسيرتهم عندما يبدأ سوق الانتقالات الصيفية.

وفي هذا الإطار نستعرض أبرز 10 نجوم تعتزم الرحيل عن أنديتها الصيف المقبل:

الإسباني «آنخيل مويا»

هو الحارس البديل لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، وكانت لديه رغبة في الرحيل باتجاه نادي خيتافي بحثاً عن فرصة للمشاركة بشكل مستمر.

وكان «مويا» قد توصل بالفعل لاتفاق مع خيتافي، إلا أن الطرفين لم يتفقا في الجانب المادي فتوقفت المفاوضات.

الجزائري «رياض محرز»

تمرد النجم الجزائري على ناديه ليستر سيتي في الأيام الأخيرة، بعدما أصر فريق «الثعالب» على عدم بيعه لمانشستر سيتي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وسيجدد رغبته في الصيف المقبل، بحسب مصادر مقربة من اللاعب والصحافة البريطانية.

الإيطالي «ماتيو دارميان»

كان قريبًا من الرحيل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى إنتر ميلان الإيطالي، إلا أن المفاوضات توقفت بشكل مفاجئ، ويرغب اللاعب الإيطالي في العودة مجددًا إلى بلاده، الأمل الذي قد يتحقق في الصيف المقبل.

البرازيلي «ديفيد لويز»

ينتظر الصيف المقبل بفارغ الصبر للتخلص من جلوسه احتياطيًا بالموسم الجاري مع تشيلسي، بسبب عدم اعتماد «أنطونيو كونتي» عليه منذ الخسارة أمام روما بدوري الأبطال بنتيجة 3-0.

الأوروجوياني «خوسيه ماريا خيمينيز»

رفض أتلتيكو مدريد الإسباني الاستغناء عنه، وبحسب الصحافة الإسبانية، فإنه سيغادر فريقه الحالي في الصيف المقبل، لقلة مشاركته في الموسم الجاري.

الإنجليزي «لوك شاو»

لا يحظى بقناعة المدرب البرتغالي «جوزيه مورينيو» مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، وهو لا يشعر بالرضا عن وضعه في الفريق، لذا ينوي تصحيحه في الصيف المقبل.

الفرنسي «كيفن جاميرو»

تأجل رحيله عن أتلتيكو مدريد لفترة الانتقالات الصيفية، وينتظر اللاعب نهاية الموسم الجاري، بحثًا عن محطة جديدة في مشواره، خاصة في ظل ضعف فرص مشاركته أساسيًا بعد عودة «دييجو كوستا».

الإسباني «دينيس سواريز»

قرر برشلونة استمراره مع الفريق، بالرغم من رغبة اللاعب في الرحيل عن البارسا، ولكنه أجل قراره للصيف المقبل، ليرى ماذا سيحدث معه في المتبقي من الموسم الجاري.

الإسباني «أليكس فيدال»

كان على وشك الرحيل عن برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية، ولكن إدارة البارسا لم تتوصل لاتفاق مع فريقه السابق أشبيلية، وينوي الرحيل في الصيف المقبل.

الإسباني «ماركوس يورنتي»

تلقى عروضًا من ريال بيتيس وديبورتيفو آلافيس، ولكن ريال مدريد فضل استمراره حتى نهاية الموسم الجاري، برغم من قلة  مشاركته.

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

آنخيل مويا رياض محرز ماتيو دارميان ديفيد لويز لوك شاو أليكس فيدال