أبرزهم «نيمار» و«رونالدو».. 7 نجوم كروية رأو النور في 5 فبراير

الاثنين 5 فبراير 2018 08:02 ص

يصادف اليوم الإثنين الموافق 5 فبراير/شباط، ميلاد عدد من أبرز نجوم كرة القدم في العالم، وعلى رأسهم البرازيلي «نيمار دا سيلفا»، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي احتفل بعيد ميلاده الـ26 بإقامة حفلا شاركه فيه عدد كبير من أصدقائه.

وقالت وسائل الإعلام العالمية إن الحفل كان أشبه بالمهرجانات السينمائية الكبرى، حيث حضر الضيوف في كامل أناقتهم مرتدين الزى الرسمي.

وشارك في حفل عيد ميلاد «نيمار» كل من الممثلة البرازيلية «برونا ماركيزين»، والممثل الفرنسي «إيريك جودور»، إضافة إلى عدد من لاعبي فريق باريس سان جيرمان، وهم: حارس المرمى الألماني «كيفن تراب»، وصديقته البرازيلية «إيزابيل جولارت».

كما حضر الحفل، من لاعبي الفريق الفرنسي، أيضا، المدافع البرازيلي «دانيال ألفيس»، والأرجنتيني «أنجل دى ماريا»، وزوجته «يورجيلينا كاردوسو»، والمدافع البلجيكي «توماس ميونير»، وصديقته «ديبورا بانزوكو»، ولاعب خط الوسط الإيطالي «تياجو موتا»، و«كيليان مباب»، و«ماركو فيراتي»، والمدافع البرازيلي «تياجو سيلفا».

كما احتفل البرتغالي «كريستيانو رونالدو» نجم ريال مدريد الإسباني بعيد ميلاده الـ33، من خلال حفل عائلي أقامه بمنزله مع صديقته ووسط أبنائه.

ونشر «رونالدو» عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صورة له وهو يحمل «تورتة»، وعلق عليها قائلا: «شكراً لكل من هنأني بعيد ميلادي الـ33».

وبلغ اليوم النجم الأرجنتيني «كارلوس تيفيز» العائد حديثا لناديه القديم بوكا جونيورز، عامه الـ34.

ولعب «تيفيز» من قبل لأندية مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد وويست هام يونايتد الإنجليزي، ويوفنتوس الإيطالي، قبل الانتقال إلى الدوري الصيني ومنه عاد إلى بوكا جونيورز الأرجنتيني.

واحتفل أيضا «جورج هاجي» أو كما يطلق عليه «مارادونا الروماني» بعيد ميلاده الـ53.

ويعد «هاجي» واحد من أفضل 3 لاعبين في العالم خلال فترة تسعينات القرن الماضي، وقد شارك في 3 نهائيات لكأس العالم 1990، 1994 و1998.

واحتفل أيضا الهولندي «جيوفانى فان برونكوهورت» لاعب برشلونة السابق بعيد ميلاده الـ43، والأرجنتيني «رودريجو بالاسيو» لاعب بولونيا الحالي وإنتر ميلان السابق بعيد ميلاده الـ35، والبلجيكي «عدنان يانوزاي» لاعب ريال سوسيداد الحالي والسابق لمانشستر يونايتد بعيد ميلاده الـ23.

 

  كلمات مفتاحية

رونالدو تيفيز نيمار ريال مدريد مانشستر سيتي