بالدوري الإنجليزي.. تشيلسي يسقط أمام واتفورد برباعية قاسية

الثلاثاء 6 فبراير 2018 06:02 ص

تلقى فريق تشيلسي هزيمة قاسية على يد مضيفه واتفورد بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريمير ليغ» موسم 2017-2018، على «ملعب فيكارج رود»، الإثنين.

وبدأ تشيلسي المباراة بتشكيل مكون من «كورتوا، أزبيليكويتا، دافيد لويز، جاري كاهيل، موزيس، باكايوكو، كانتي، زاباكوستا، ويليان، هازارد، بيدرو».

في المقابل دفع واتفورد بتشكيل من «كارنزيس، ماريابا، برودويل، هوليباس، يانمات، دوكوري، كابوي، زيجلار، دولوفيو، ديني، ريتشارلسون».

وتلقى تشيلسي ضربة موجعة ومبكرة بعدما أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء مرتين في أقل من 5 دقائق في وجه لاعب الوسط الفرنسي «تيموي باكايوكو» الأولى عند الدقيقة 26 والثانية عند الدقيقة 30، ليكمل البلوز المباراة بـ10 لاعبين.

وعند الدقيقة 42 افتتح واتفورد النتيجة بإحراز الهداف الأول من ركلة جزاء سددها «تروي دييني» بنجاح، وانتظر تشيلسي حتى الدقيقة 82 من عمر المباراة ليدرك التعادل عن طريق نجمه البلجيكي «إيدين هازارد».

ورغم التعادل انهار تشيلسي بشكل مفاجئ وتلقى 3 أهداف، عن طريق «داريل يانمات»، «جيرارد دولوفيو» و«روبرتو بيرييرا» عند الدقائق 84 و88 و91.

وبهذه النتيجة يتجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 50 ويظل في المركز الرابع، خلف ليفربول صاحب المركز الثالث برصيد 51 نقطة، في المقابل ارتفع رصيد واتفورد إلى 30 نقطة احتل بهم المركز الـ11.

تجدر الإشارة إلى أن السقوط أمام واتفورد بـ4-1، هو أثقل هزيمة يخسر بها تشيلسي منذ التعاقد مع المدرب الإيطالي «أنطونيو كونتي» بداية الموسم الماضي، وبات مهددا بالإقالة بسبب تراجع أداء البلوز وسوء نتائجه بالإضافة للخلافات بينه وبين إدارة النادي.

  كلمات مفتاحية

تشيلسي واتفورد بريمير ليغ ليفربول