الطائف تستقبل أمير مكة بـ«بوية خضراء» على المزروعات

الثلاثاء 6 فبراير 2018 11:02 ص

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قالو إنه يظهر إقدام أمانة الطائف على رش «بوية خضراء» على مساحات مزروعة، لتغطية الفراغات بها، وزيادة الشكل الجمالي، قبيل زيارة أمير منطقة مكة المكرمة «خالد الفيصل».

وأبان المقطع أحد العمال، وهو يرش «البوية» على مساحات مزروعة بمشروع المدينة الجامعية في سيسد، ليظهر المسطح أخضر بالكامل، وهو ما سيكون له أثر مدمر على المساحة المنزرعة، فيما بعد.

والإثنين، زار أمير مكة المكرمة «خالد الفيصل» الطائف، وتفقد  سير العمل في مشروع الطائف الجديد، والذي يشرف على تنفيذه مركز التكامل التنموي بالإمارة، ويتكون من المطار الدولي الجديد، ومدينة عكاظ، وواحة التقنية، والضاحية السكنية، والمدينة الصناعية، والمدينة الجامعية.

بدورها، نفت أمانة الطائف علاقتها بالعامل الذي ظهر بالمقطع، وقالت في تغريدة عبر حسابها على «تويتر»: «نؤكد أن ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي بشأن صبغ إحدى الحدائق باللون الأخضر داخل الحرم الجامعي بالطائف ليس للأمانة علاقة فيه، وليس من اختصاصها».

وفي ديسمبر/كانون الاول الماضي، وضعت أمانة الطائف لافتة ترحيبية كبيرة لنائب أمير منطقة مكة المكرمة، «عبد الله بن بندر»، قبيل جولة مقررة له، اعتبرها الكثيرون مستفزة، بسبب حجمها والعبارات التي وردت بها، ودفعت «بن بندر» إلى التوجيه بإزالتها.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

الطائف امير مكة خالد الفيصل بوية تويتر