الدحيل يعزز صدارته للدوري القطري والسد يفوز بالكلاسيكو

الخميس 8 فبراير 2018 06:02 ص

عزز فريق الدحيل صدارته لدوري نجوم QNB بالفوز الكبير الذي حققه على الغرافة بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين، في افتتاح منافسات الجولة الـ16، على إستاد «ثاني بن جاسم»، الخميس.

وأنهى الدحيل الشوط الأول متقدماً بهدفين مقابل هدف، عن طريق «يوسف المساكني» في الدقيقة 20، و«يوسف العربي» في الدقيقة 22 من ركلة جزاء، وسجل للغرافة «أحمد علاء» في الدقيقة 40.

وفي الشوط الثاني أضاف «يوسف المساكني» الهدف الثالث في الدقيقة 52، قبل أن يضيف «المعز علي» الهدف الرابع برأسية  في الدقيقة 56، ثم يضيف نفس اللاعب الهدف الخامس في الدقيقة 88.

بهذه النتيجة رفع الدحيل رصيده إلى 42 نقطة في الصدارة، ويظل الغرافة عند 20 نقطة، احتل بها المركز السادس.

 

 

وفي إطار نفس الجولة، حسم فريق السد كلاسيكو الكرة القطرية بالفوز على الريان بهدفين دون رد بالمباراة التي جرت بينهما على إستاد «جاسم بن حمد».

وسجل هدف السد الأول «يوغرطة حمرون» بالدقيقة 44 من هجمة خاطفة قادها «تشافي» ومرر كرة بالعمق، حيث استغلها «حمرون» وانفرد مع الحارس «عمر باري» بعد أن تعثر «أحمد ياسر» مدافع الريان، مسجلاً الهدف.

واستطاع النجم الجزائري «بغداد بونجاح» بعد طول غياب عن السد أن يعود إلى لغة التهديف في أول مباراة له بعد الإصابة، بإحرازه الهدف الثاني للزعيم بالدقيقة 79 بعدما استثمر كرة بمنطقة جزاء الريان من ركنية سددها إلى الشباك.

وبهذا الفوز حافظ السد على وصافته لترتيب البطولة برصيد 40 نقطة، فيما تجمد رصيد الريان عند 35 نقطة بالمركز الثالث.

 

 

 

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الدوري القطري السد الريان الدحيل الغرافة