شباب الريال يخططون للإطاحة بـ«رونالدو» خارج «برنابيو»

الجمعة 9 فبراير 2018 11:02 ص

بات النجم البرتغالي «كريستيانو رونالدو» غير مرغوب فيه من قبل عدد من زملائه بفريق ريال مدريد الإسباني، بل بدأت بالفعل خطط الإطاحة به خارج أسوار ملعب «سانتياغو برنابيو».

وأكد موقع «دياريو غول» الإسباني أن «رونالدو» أصبح غير مرغوب به داخل أروقة النادي الملكي، خاصة من خمسة لاعبين يريدون الإطاحة به من تشكيلة المدرب الفرنسي «زين الدين زيدان».

وأوضح أن أول اللاعبين الكارهين لنجم البرتغالي هو لاعب خط الوسط الإسباني «إيسكو ألاركون»، بسبب تفضيل «زيدان» لثلاثي «BBC» في الخط الأمامي ويبقيه على مقاعد البدلاء رغم تألقه مع الفريق في بداية الموسم.

وأضاف «دياريو غول» أن «إيسكو» ليس الوحيد من الفريق والذي يريد رحيل «رونالدو»، حيث يتواجد معه أيضاً زميله في خط الوسط، الإسباني «ماركو أسينسيو» والذي يريد الحصول على فرصة أكبر للمُشاركة في المباريات، إلى جانب الجناح الإسباني «لوكاس فاسكيز» والذي لا يحصل على فرصة للمشاركة رغم تقديمه المستوى المطلوب في كل مرة يشارك بها.

فيما يرغب أيضاً لاعب خط الوسط الإسباني الشاب «داني سيبايوس» ومواطنه المهاجم الموهوب «بورخا مايورال» في إخراج اللاعب صاحب الـ33 عاماً من الفريق، ظناً منهم جميعاً أنه هو السبب الرئيسي في إبقائهم بشكل مستمر على مقاعد البدلاء.

وخلال الموسم الجاري خاض «رونالدو» 27 مباراة بمجموع 2259 دقيقة، بقميص ريال مدريد في جميع البطولات، أحرز خلالهم 20 هدفاً وقدم لزملائه 4 تمريرات حاسمة.

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن غضب الثائي «إيسكو» و«إسينسيو» من قلة مشاركتهم، وعزمهم المطالبة بالرحيل نهاية الموسم الجاري حال عدم حصولهم على فرصة كافية للمشاركة. 

وفي هذا الإطار نستعرض أرقام وإحصائيات خماسي ريال مدريد الشاب هذا الموسم:

 - «إيسكو»: شارك في 31 مباراة بمجموع 1985 دقيقة، أحرز خلالهم 7 أهداف، وصنع 6.

- «إسينسيو»: شارك في 32 مباراة بمجموع 1669 دقيقة، أحرز خلالهم 8 أهداف، وصنع 4.

- «فاسكيز»: شارك في 32 مباراة بمجموع 1406 دقيقة، أحرز خلالهم 5 أهداف، وصنع 7.

- «سيبايوس»: شارك في 16 مباراة بمجموع 668 دقيقة، أحرز خلالهم هدفين.

- «مايورال»: شارك في 19 مباراة بمجموع 771 دقيقة، أحرز خلالهم 5 أهداف، وصنع هدفين.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

رونالدو أسينسيو إيسكو ريال مدريد