«زيدان» يحاول نزع فتيل قنبلة «إيسكو»

الجمعة 9 فبراير 2018 03:02 ص

حاول المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، الفرنسي «زين الدين زيدان»، التهدئة من غضب لاعب خط وسط  فريقه، «إيسكو ألاركون»، الذي بات بمثابة قنبلة موقوتة بين صفوف المرينغي؛ بسبب عدم حصوله على وقت كافي للمشاركة في المباريات.

ونفى «زيدان» جميع الشائعات التي تحدثت في الأيام الماضية عن نيته الاستغناء عن «إيسكو»، وأكد رغبته في بقاء اللاعب مع النادي الملكي للأبد.

وقال خلال مؤتمر صحفي عقده الجمعة: «أحب إيسكو وأريد استمراره هنا طوال حياته. هذا الأمر لن يتغير لأنه لاعب رائع وقد أظهر ذلك دائماً. الحديث الذي يتردد عن رغبتي في بيعه كذبة كبيرة، وأنا لا أستطيع السيطرة على كل ما يقال».

وكشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن مستقبل «إيسكو»، بات مظلما للغاية داخل أروقة ملعب «سانتياجو بيرنابيو»، معقل ريال مدريد، مشيرة إلى أن اللاعب صاحب الـ25 عاما قد يشق طريقه خارج أسوار النادي الملكي بنهاية الموسم بعدما بات حبيسا لمقاعد البدلاء.

وأكملت «ماركا» أن «زيدان» قد يضع نفسه وإدارة الفريق بورطة حقيقية بالصيف، إذا ما استمر بتجاهل اللاعب الذي لن يتوانى عن التقدم بطلب للانتقال؛ حيث لن يرضى بالتعفن على مقاعد البدلاء، حتى وإن كانت مقاعد ريال مدريد.

وأكد الصحفي الإسباني، «جوسيب بيدريرول»، أن التوتر ازداد بين «إيسكو» و«زيدان»، خصوصاً بعد التسريبات عن تهديد الأول بعدم الموافقة على اللعب مع ريال مدريد حال استمرار المدرب الفرنسي.

كان «إيسكو» استغل غياب «بيل»، الموسم الماضي، بسبب الإصابة، وأظهر مستويات لافتة جعلت منه نجم الفريق ومحط أنظار كبرى الفرق بأوروبا، لكن الأمر سرعان ما ذهب أدراج الرياح عقب عودة الويلزي.

ومنذ انضمامه إلى ريال مدريد صيف 2013 خاض 221 مباراة أحرز خلالهم 39 هدفا وقدم لزملائه 51 تمريرة حاسمة.

 

 

  كلمات مفتاحية

إيسكو زيدان ريال مدريد