المتحدث باسم «عنان»: النظام مرعوب ويواجه البداية وليس النهاية

السبت 10 فبراير 2018 10:02 ص

قال «حازم حسني» المتحدث باسم رئيس الأركان المصري السابق الفريق «سامي عنان»، إن النظام الحالي مرعوب وما يحدث له هو البداية وليس النهاية.

وأضاف في تغريدة له على «تويتر»، «الرعب الذى أصاب النظام وإعلامه من الأفكار التي تبناها الفريق سامي عنان في بيان إعلانه اعتزام الترشح، ومحاولات النظام وإعلامه شخصنة الأمور لإلهاء المصريين عن جوهر هذه الأفكار، هو خير دليل على أن أهداف البيان تتحقق، وعلى أنها مجرد بداية لا نهاية».

وتابع «أولئك الذين انضموا للقطيع فأعلنوا أن بيان الفريق سامي عنان لم تكن به أية أفكار تصنع نموذجاً لإنقاذ الدولة المصرية إنما يعلنون بكل ثقة أنه لا توجد داخل جماجمهم أية آثار لأمخاخ يمكن التعويل عليها، نشكرهم على هذا التوضيح، فهو يؤكد ما كنا نعرفه عنهم منذ زمن طويل».


 

وأعلن «عنان»، الشهر الماضي، نيته الترشح في انتخابات الرئاسة، في مواجهة «السيسي»، داعيا مؤسسات الدولة المدنية والعسكرية للوقوف على الحياد في السباق الرئاسي.

واعتقلت قوات عمليات خاصة بالجيش المصري «عنان»، منذ نحو 15 يوما، وتم حبسه في السجن الحربي على ذمة التحقيق معه في «ارتكاب مخالفات شملت التزوير والتحريض ضد القوات المسلحة»؛ على خلفية إعلان عزمه الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة رغم أنه لا يزال قيد الاستدعاء العسكري.

  كلمات مفتاحية

سامي عنان النظام المصري مصر رئاسيات مصر 2018 استبعاد عنان حازم حسني