الريال أمام سوسيداد في «البروفة الأخيرة» قبل موقعة سان جيرمان

السبت 10 فبراير 2018 11:02 ص

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليغا» موسم 2017-2018، على «ملعب سانتياغو برنابيو»، السبت.

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع برصيد 39 نقطة مع امتلاكه مباراة مؤجلة، في المقابل يأتي ريال سوسيداد في المركز الـ14 برصيد 26 نقطة.

ويسعى ريال مدريد للعودة إلى طريق الانتصارات من جديد بعدما سقط في فخ التعادل أمام ليفانتي بنتيجة 2-2، وتعد المباراة اختبارًا أخيرًا للملكي قبل مواجهة سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا، كما يأمل في المنافسة على المركز الثالث الذي ينفرد به فالنسيا في الوقت الراهن.

في حين أن ريال سوسيداد يطمح لتحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير حيث يحتاج للحصول على النقاط من أجل الابتعاد عن مناطق الهبوط والبقاء في المنطقة الدافئة.

ولم يخسر ريال مدريد سوى مرة واحدة في آخر 21 مباراة في الدوري الإسباني ضد ريال سوسيداد، وذلك على ملعب أنويتا في آب/أغسطس 2014، فيما فاز في 17 مناسبة وتعادل ثلاث مرات.

وفي إطار الجولة الـ23 أيضا، يلتقي فريق فياريال الـ5 مع نظيره ديبورتيفو ألافيس الـ16، ويستضبف مالاجا الـ20 مع أتلتيكو مدريد مع الـ2، ويواجه ليجانيس الـ12 مع إيبار الـ7.

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد الدوري الإسباني الليغا