ريال مدريد يعتزم الإطاحة بـ«زيدان» ويستقر على بديله

السبت 10 فبراير 2018 11:02 ص

يبدو أن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، «فلورنتينو بيريز»، استقر على الإطاحة بالفرنسي «زين الدين زيدان» المدير الفني لفريق الكرة الأول، نهاية الموسم الجاري، بل أنه استقر على هوية بديله.

وأوضحت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية أن «بيريز» حدد بالفعل «يواكيم لوف» المدير الفني للمنتخب الألماني الأول لخلافة «زيدان»، الذي قد يتم الاستغناء عن خدماته في نهاية الموسم.

وأضافت بأن «لوف» يحظى بإعجاب كبير من رئيس نادي ريال مدريد بفضل فلسفته، شخصيته، و سلوكه.

ارتبط اسم «لوف» كثيراً بتدريب ريال مدريد في ظل إمكانياته التدريبية الجيدة التي أظهرها مع المنتخب الألماني؛ حيث أنه يتولي تدريب منتخب المانشافت منذ 2006، وتوج معه ببطولة كأس العالم في 2014، إلى جانب تتويجه ببطولة كأس القارات العام الماضي.

وأشارت «موندو ديبورتيفو» إلى أن ريال مدريد يعتزم صرف ما يفوق 500 مليون يورو لتعزيز صفوفه الصيف القادم، وسط شائعات تربط النادي الأبيض بالتعاقد مع الثلاثي «إيدين هازارد» نجم تشيلسي، «هاري كين» مهاجم توتنهام، نيمار، و«ديفيد دي خيا» حارس مرمى مانشستر يونايتد.

يشهد مستوى نادي ريال مدريد في الموسم الحالي تراجعاً ملحوظاً على مستوى النتائج والأداء، إذ يحتل الملكي، حالياً، المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 19 نقطة عن برشلونة المتصدر، وودع منافسات كأس ملك إسبانيا من دور ربع النهائي على يد فريق ليجانيس المتواضع، كما تأهل إلى دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا باحتلاله المركز الثاني بمجموعته خلف توتنهام الإنجليزي.

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد الليغا زيدان المنتخب الألماني لوف