نجم اتحاد جدة وبطل آسيا بائع ملابس رياضية

السبت 10 فبراير 2018 03:02 ص

منذ أن قرر تعليق حذائه وإعلان اعتزاله الساحرة المستديرة نهائيا، تساءل جمهور كرة القدم السعودية عن مصير «مشعل السعيد» نجم منتخب بلادها ونادي اتحاد جدة سابقا، فهو لم يلحق بأقرانه في تحليل المباريات أو ممارسة العمل الإداري أو الفني في المجال ذاته، بل اختفى عن الأنظار واتجه إلى التجارة.

وسلطت قناة «العربية» من خلال برنامج «في المرمى» الضوء على «مشعل السعيد» الذي افتتح متجرا خاصا به وبدأ حياته المهنية في مجال تجارة الملابس الرياضية.

وقال «السعيد» إنه اكتسب خبرة من ممارسة كرة القدم واستطاع معرفة المقلد من الأصلي في الملابس الرياضية ما جعله يفتتح المتجر. 

وأضاف: «كان البعض يرى ما قمت به مجازفة، لكني فعلته والبعض عندما يراني في المحل يعتقدون أنني زبون من الزبائن، أتجاوب مع أي زبون لأن هذا عملي».

وشدد نجم اتحاد جدة السابق على ضرورة أن يكون للاعب كرة القدم نشاطه يمارسه بعد اعتزال اللعبة، وقال: «كلنا بدأنا من الحواري وعدنا إليها، ولا أحد يستمر في ممارسة كرة القدم حتى يشيب ويكبر في السن».

تجدر الإشارة إلى أن «مشعل السعيد» البالغ من العمر 34 عاما، دافع خلال مسيرته الكروية عن ألوان أندية هجر، الاتفاق، اتحاد جدة، النصر والفتح.

وخلال مسيرته فاز «السعيد» مع اتحاد جدة بطولة دوري أبطال آسيا مرتين موسم 2004-2005، 2005-2006، وكأس ولي العهد موسم 2016-2017، ومع الفتح فاز ببطولة دوري المحترفين موسم 2013-2014.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

اتحاد جدة مشعل السعيد هجر