الدوري المصري.. الزمالك يواصل صحوته ويثأر من سموحة

السبت 10 فبراير 2018 09:02 ص

واصل فريق الزمالك صحوته وحقق فوزه الثاني على التوالي بالدوري المصري الممتاز موسم 2017-2018، بعدما تغلب على مضيفه سموحة بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ23، على إستاد برج العرب، السبت.

ودفع «إيهاب جلال» مدرب الزمالك في بداية المباراة بتشكيل مكون من «أحمد الشناوي، معروف يوسف، ومحمود علاء، ومحمود حمدي الونش، ومحمد عبدالغني، وطارق حامد، ومحمود عبدالعزيز، وعماد فتحي، وعبدالله جمعة، ومحمد عنتر، ونانا بوكو».

في المقابل اختار «طلعت يوسف» مدرب سموحة تشكيل مكون من «محمد أبوجبل، ياسر إبراهيم، والسيد فريد، ورجب بكار، وطارق طه، وأحمد حمص، وأحمد نبيل مانجا، وناصر ماهر، واستيفان رافو، ومحمد حمدي زكي، وأوميد أوكري». 

ويدين الزمالك في فوزه الغالي هذا إلى الوافد الجديد «محمد عنتر» الذي تلقى تمريرة بينية من زميله «طارق حامد» انفرد على إثرها بالمرمى وسددها أرضية داخل الشباك على يمين حارس مرمى سموحة، عند الدقيقة 62.

وانضم «عنتر» إلى الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادمًا من الأسيوطي مقابل 15 مليون جنيه بعد صراع مع الأهلي على ضمه.

وبهذا الفوز يثأر الزمالك من هزيمته بالدور الأول بثلاثية، ويرفع رصيده إلى 39 نقطة احتل بهم المركز الرابع، فيما تجمد رصيد سموحة عند 35 نقطة في المركز الخامس.

 

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الزمالك سموحة ايهاب جلال