اليونايتد يسعى لمطاردة السيتي .. وليفربول عينه على استعادة مركزه

الأحد 11 فبراير 2018 10:02 ص

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلاً على نظيره نيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريمير ليغ» موسم 2017-2018، على «استاد سانت جيمس بارك»، الأحد.

ويدخل مانشستر يونايتد المواجهة وهو في المركز الثاني برصيد 56 نقطة، في المقابل يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الـ17 برصيد 25 نقطة.

ويسعى مانشستر يونايتد للاستمرار في الضغط على نظيره مانشستر سيتي متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 72 نقطة والحفاظ على آماله في المنافسة على اللقب، في المقابل يواصل نيوكاسل يونايتد جهوده للابتعاد عن خطر الهبوط إلى دوري الدرجة الأدني حيث يفصله عن مراكز السقوط فارق الأهداف فقط.

ويعاني مان يونايتد المباراة من الإصابات، حيث يستمر غياب الإيفواري «إيريك بايلي» مع اقتراب عودته من إصابة طويلة، وكذلك «زلاتان إبراهيموفيتش» الذي قد يعود معه مع نهاية الشهر بالاضافة إلى «مروان فيلايني» الذي تعرض لإصابة في الركبة أمام توتنهام، كما قد يستمر غياب الهولندي «داني بليند» ومعه كل من الإنجليزيان «فيل جونز» الذي يعاني من المرض و«ماركوس راشفورد» لإصابة عضلية.

وفي إطار منافسات الجولة 27، يستضيف فريق ساوثهامتون نظيره ليفربول، على «إستاد سانت ميريز»، في مواجهة تحمل طابع الثأر بعدما خسر أمام الريدز بمباراة الدور الأول بثلاثية نظيفة.

ويحتل ليفربول المركز الرابع برصيد 51 نقطة، من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 9 والخسارة في 3 مباريات، في المقابل يأتي ساوثهامتون في المركز الـ16 برصيد 26 نقطة من الفوز في 5 مباريات فقط والتعادل في 11 وخسارة 10 مباريات.

ويأمل ليفربول في العودة إلى الديار بعد تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة كاملة من أجل استعادة المركز الثالث الذي فقده لصالح توتنهام الذي فاز على أرسنال بنتيجة 1-0، في إطار الجولة ذاتها، السبت.

ويسعى ساوثهامتون للثأر من هزيمة الدور الأول، وتحقيق الفوز لمواصلة الزحف بعيدا عن منطقة خطر الهبوط.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مان يونايتد ليفربول الدوري الإنجليزي