«الشيخ» يخطط للإطاحة بـ«شلبي» خارج «أون سبورت»

الأحد 11 فبراير 2018 05:02 ص

تفاجأ جمهور كرة القدم المصرية بغياب المعلق الشهير «مدحت شلبي» عن مواجهة الجولة الـ23 من الدوري المصري الممتاز، سواء داخل الاستوديو التحليلي أو التعليق على المباريات، مع الاكتفاء بتواجده على الشاشة لتقديم برنامجه فحسب.

وكشفت مصادر مؤكدة أن «أسامة الشيخ»، رئيس قناة «أون سبورت»، هو صاحب قرار استبعاد «شلبي»، بسبب الخلاف الحاد الذي نشب بينهما مؤخرا، بعد استغناء الأول عن خدمات معد واثنين من المراسلين الذين يعملون مع الثاني منذ 9 سنوات تقريباً وتنقلوا معه في القنوات المختلفة.

كما أبقى «الشيخ» على معدين ومراسلين استقدمهم خلال الشهور الماضية لزيادة فريق العمل، وبالتالي كان من الأولى الاستغناء عنهم أولا من وجهة نظر «شلبي» الذي ثار غضبه بعد علمه بالواقعة.

واستغل «الشيخ» تواجد «شلبي» خارج مصر لمدة أسبوع لتصوير لقاءات مع 4 من نجوم نادي أرسنال الإنجليزي والمشاركة بالتعليق والحضور على مباراة اعتزال اللاعب السعودي «فؤاد أنور»، واتخذ هذه القرارات دون الرجوع إليه.

وبحسب «إعلام دوت أورج» فإن قرار شركة «ايجل كابيتال» التي استحوذت على ملكية «أون سبورت» مؤخرا هو تخفيض العمالة في المجموعة 30%.

والخلاف بين «الشيخ» و«شلبي» ليس وليد اليوم، بل ممتد منذ أشهر طويلة، حيث اشتعل منذ تواجدهما معاً بقناة «إم بي سي مصر»، لكنه ازداد مؤخراً بعدما طلب رئيس قناة «أون سبورت» من المعلق المخضرم الاختيار بين التعليق على المباريات أو الظهور في الاستوديو التحليلي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مدحت شلبي اسامة الشيخ اون سبورت خلافات