الدوري الإسباني.. برشلونة يسقط في فخ التعادل السلبي أمام خيتافي

الأحد 11 فبراير 2018 06:02 ص

حسم التعادل السلبي مواجهة فريق برشلونة وضيفه خيتافي، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليغا» موسم 2017-2018، على «استاد كامب نو»، الأحد.

ودخل برشلونة المواجهة بتشكيل مكون من «تير شتيجن، روبيرتو، ياري مينا، ديني، ألبا، راكيتيتش، بوسكيتس، كوتينيو، ألكاسير، ميسي، سواريز».

فيما بدأ خيتافي المباراة بتشكيل من «جوايتا، سواريز، برونو، داكونام، فيتورينو، فيصل فجر، أرامباري، بورتيلو، شيباساكي، أماث ندياي، أنخيل».

وفشلت جميع محاولات برشلونة لاجتياز الحاجز الدفاعي لخيتافي، الذي قدم مباراة دفاعية على أعلى مستوى، في حين عجزت الحلول الهجومية للعملاق الكتالوني في إحداث أي تغيير على نتيجة المباراة.

وشهدت المباراة عودة الفرنسي «عثمان ديمبلي»، للمشاركة مع برشلونة، عندما دخل بديلاً عند الدقيقة 63 بدلا من غير الموفق «باكو ألكاسير»، وذلك بعد تعافي الأول من الإصابة، التي تعرض لها في 15 يناير/كانون الثاني الماضي.

كما ألغى الحكم المساعد هدفا لصالح برشلونة سجله المهاجم الأوروجوياني «لويس سواريز» عند الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بسبب إلغائه بداعي التسلل.

وبهذه النتيجة يصل رصيد برشلونة إلى 59 نقطة في المركز الأول بفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد، فيما وصل رصيد خيتافي إلى 30 نقطة في المركز العاشر.

  كلمات مفتاحية

برشلونة خيتافي الليغا سواريز