«الوليد بن طلال» مع ناشط سعودي شهير في نزهة بالسيارة

الاثنين 12 فبراير 2018 12:02 م

بعد أسابيع من إطلاق سراحه، ظهر رجل الأعمال السعودي، الأمير «الوليد بن طلال»، في نزهة جديدة، مع أحد الشباب السعودي المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الناشط «عسكر القحطاني»، المعروف بـ«الربع»، صورة وفيديو عبر صفحته على «انستغرام» التي تملك قرابة 3 ملايين متابع، يظهر فيها بصحبة الأمير السعودي «الوليد بن طلال».

وكتب «الربع»: «مع الغالي الأمير الوليد بن طلال، في نزهه خاصة، على سيارتي الجديدة؟»، وتابع: «من يخاوينا؟ (يرافقنا)».

«الربع» الذي يحظى بمتابعة 2.8 مليون عبر «انستغرام»، هو من قصار القامة ومصاب بـ«التقزُّم»، واكتسب شهرة بنشره مقاطع ساخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

 

 

جدير بالذكر أيضا أن «الربع» ظهر إلى جانب الأمير «الوليد بن طلال»، في مخيم الأخير الشتوي بمنطقة رماح قرب العاصمة الرياض، في العام 2016.

 

 

وعاد رجل الأعمال السعودي إلى «مباشرة حياته الطبيعية»، وحرص على إظهار ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفي لقاءاته العلنية، وذلك بعد أن تم إطلاق سراحه مؤخرا من مكان احتجازه في فندق «ريتز كارلتون» بالرياض، بعد حوالى 3 أشهر، على خلفية الحملة التي شنها ولي العهد السعودي «محمد بن سلمان» على الفساد.

وظهر الأمير ورجل الأعمال وهو يتمتع برحلة عائلية مع أبنائه وحفيداته، مطلع الشهر الجاري، وبعد أيام من إطلاق سراحه مقابل ما تمت الإشارة إليه بـ«تسوية مالية» للإفراج عنه.

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

السعودية الوليد بن طلال الربع الريتز كارلتون انستقرام جدل نزهة ظهور علني