الدحيل يقلب الطاولة على ذوب آهن ولوكوموتيف يذل الوحدة

الاثنين 12 فبراير 2018 03:02 ص

قاد «كريم بوضياف» فريق الدحيل القطري لقلب الطاولة على ضيفه ذوب آهن الإيراني والفوز عليه بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب عبدالله بن خليفة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية، من دوري أبطال آسيا 2018.

وافتتح ذوب آهن الإيراني النتيجة مبكراً عند الدقيقة 12 من الشوط الأول، واحتاج الدحيل للانتظار حتى الربع ساعة الأخيرة من وقت المباراة، ليقلب النتيجة بهدفين في الدقيقتين 75 و76 عن طريق نجمه «كريم بوضياف»، قبل أن يعزز التونسي «يوسف المساكني» في الدقيقة 84.

وبهذه النتيجة حصل الدحيل على أول ثلاث نقاط احتل بهم المركز الثاني، فيما حل ذوب آهن الإيراني المركز الثالث.

 

 

وتلقى فريق الوحدة الإماراتي هزيمة ثقيلة ومذلة على يد مستضيفه لوكوموتيف الأوزبكي، بنتيجة 5-0، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية.

وافتتح البرازيلي «نيفالدو» التسجيل لفريق لوكوموتيف في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول، وخلال أول 10 دقائق من الشوط الثاني أحرز الفريق الأوزبكي 3 أهداف متتالية بدأها «عليابيف» بالهدف الثاني في الدقيقة 53، وسجل «سالم سلطان» مدافع الوحدة، بالخطأ في مرماه، الهدف الثالث في الدقيقة 55، وأحرز «راشيدوف»، الهدف الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة 59.

واختتم «عليبابف» أهداف لوكوموتيف، بتسجيل الهدف الشخصي الثاني له، والخامس لفريقه في الدقيقة 87، لتنتهي المباراة بخسارة قاسية وثقيلة على الوحدة.

وبهذه النتيجة يتذيل الوحدة الإماراتي المركز الرابع والأخير، فيما تصدر لوكوموتيف ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن الدحيل.

  كلمات مفتاحية

الدحيل الوحدة أبطال آسيا