الأشعة السينية تكشف وجود امرأة بين أمتعة المسافرين بالصين

الأربعاء 14 فبراير 2018 08:02 ص

قد يضطر البعض إلى ارتكاب مواقف غريبة، إذا ما تعرضوا لمواقف جعلتهم يخافون فيها على ممتلكاتهم وأمتعتهم، ولكن ما فعلته تلك السيدة الصينية هو بالتأكيد أمر غريب ومثير للانتباه.

ولم تتمكن سيدة صينية من الاحتفال برأس السنة القمرية الصينية، والتي بدأت في 6 فبراير/شباط الجاري، وذلك بعد دخولها جهاز «الأشعة السينية» المخصص لفحص الأمتعة في إحدى محطات قطار مدينة دونغ غوان جنوب البلاد. وفقا لـ«ديلي ميل».

وكانت المرأة تسعى لحضور الاحتفال، الإثنين الماضي، وبينما كانت في محطة القطارات دخلت الجهاز لتفقُّد أمتعتها ظنا منها أنها قد تم سرقتها، حيث قالت «ديلي ميل» إن السيدة كانت تحتفظ بمبلغ مالي كبير في حقيبتها التي يتم تفتشيها بالأشعة «إكس»، وهو ما دفعها إلى اللحاق بها لكي لا تغيب عن ناظريها.

وقالت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، الثلاثاء، إن «موظفي الأمن أُصيبوا بالصدمة، عندما شاهدوا صورة ظلية لامرأة لا تزال ترتدي حذاءها وتركع خلف أمتعتها».

v

وقد أثار الموقف جدلا بين المتابعين، الذين استهجنوا حرض المرأة على أموالها أكثر من سلامتها الشخصية، وذلك لما تحملة الأشعة السينية من أخطار على صحة البشر.

من المتوقع أن يُسافر خلال موسم الأعياد الملحمية، مئات الملايين من منطقة إلى أخرى في الصين، باستخدام القطار أو الحافلة أو الطائرة.

المصدر | ديلي ميل

  كلمات مفتاحية

الصين أمتعة حقائب تفتيش امرأة رأس السنة الصينية غريب صادم