«رونالدو» متهم باستخدام السحر أمام سان جيرمان لهذا السبب!

الخميس 15 فبراير 2018 08:02 ص

حالة من الاندهاش سيطرت على جماهير كرة القدم حول العالم، بسبب ركلة الجزاء التي قام بتنفيذها البرتغالي «كريستيانو رونالدو» نجم ريال مدريد الإسباني في مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، بمباراة ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليغ» موسم 2017-2018.

وأثارت ركلة جزاء «رونالدو» جدلاً واسعاً بعدما كشفت الإعادة التلفزيونية عن أمر لا يصدق، وهو ارتفاع الكرة قبل أن يسددها «الدون» في الشباك محرزاً الهدف الأول لريال مدريد في المباراة التي انتهت بفوزه بنتيجة 3-1، وأحرز خلالها النجم البرتغالي هدفين وزميله البرازيلي «مارسيلو» هدفاً.

وانتشرت التعليقات حول اللقطة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث غرد أحد المتابعين قائلا: «هل قام رونالدو بسحر أسود ليرفع الكرة ويسدد ركلة جزاء طائرة؟».

وعلق آخر: «هذا غريب، هل شيء ما حرك الكرة؟  الكرة ارتفعت قبل أن يسددها رونالدو، لا أرى تفسيرا لذلك».

وقالت صحيفة «ذا صن»، إن الركلة أثارت استغراب المتابعين بعدما أظهرت الإعادة التلفزيونية ارتفاع الكرة قبل أن يسددها «رونالدو».

وعلق «ريو فيرديناند»، لاعب مانشستر يونايتد السابقة، على اللقطة، مشيرا إلى أن «رونالدو» كان يتدرب على مثل هذه الكرات كثيرا قبل المباريات.

وقال «فيردناند» عقب انتهاء المباراة: «أقسم لكم، هذا جنون، لقد اعتاد على تسديدها بمثل تلك الطريقة».

تجدر الإشارة إلى أن «رونالدو» بات أول لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يسجل أكثر من 100 هدف مع فريق واحد، حيث يملك في رصيده الآن 101 هدف بقميص ريال مدريد، وأول من يسجل 10 أهداف أو أكثر في 7 مواسم متتالية من البطولة.

كما سجل ركلة الجزاء الـ14 له في دوري أبطال أوروبا، كأكثر لاعب في تاريخ المسابقة، متفوقاً على غريمه الأرجنتيني «ليونيل ميسي» لاعب برشلونة صاحب الـ11 ركلة جزاء.

 

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

رونالدو ريال مدريد سان جيرمان دوري الأبطال