فيديو.. الدحيل يسحق أم صلال ويقترب من التتويج بالدوري القطري

الخميس 15 فبراير 2018 08:02 ص

واصل قطار انتصارات فريق الدحيل طريقه في مشوار دوري نجوم QNB هذا الموسم 2017-2018، بعدما دهس ضيفه فريق أم صلال بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، على «استاد عبدالله بن خليفة»، في افتتاح منافسات الجولة الـ17، الخميس.

وافتتح الدحيل أهدافه في الدقيقة الخامسة من تمريرة عرضية وصلت إلى «إسماعيل محمد» في المنطقة هيأها أمام «لويز مارتن» خطفها داخل الشباك.

وبعدها بخمس دقائق انطلق «يوسف المساكني» من الجهة اليسري ويعيد الكرة إلى الخلف على حدود المنطقة تصل أمام «نام تاي هي» الذي سددها قوية في الشباك.

وفي الدقيقة 13 عزز الدحيل من تقدمه بتسجيل الهدف الثالث من تمريرة «لويز مارتن» من الوسط على رأس «المساكني» عند خط منطقة الجزاء سددها مباشرة في الشباك مستغلاً تقدم حارس أم صلال.

وعند الدقيقة 15 سدد «نام تاي هي» من على حدود منطقة جزاء أم صلال كرة أرضية داخل الشباك مسجلاً الهدف الثاني له والرابع للدحيل، قبل أن يختتم «المساكني» الخماسية عند الدقيقة 59.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الدحيل إلى 45 نقطة في المركز الأول، فيما يتوقف رصيد أم صلال عند 24 نقطة في المركز الخامس.

وقبل 5 جولات على نهاية البطولة، بات الدحيل على أعتاب التتويج بالدوري القطري للمرة السادسة في تاريخه والثانية على التوالي، حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 3 وحافظ على سجله خالي من أي هزيمة.

 

 

  كلمات مفتاحية

الدحيل المساكني أم صلال دوري نجوم QNB