الدوري المصري.. الأهلي يتجاوز عقبة الأسيوطي بركلة جزاء

الجمعة 16 فبراير 2018 07:02 ص

حقق فريق الأهلي فوزا صعبا على نظيره الأسيوطي بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري المصري الممتاز موسم 2017-2018، على «استاد القاهرة الدولي»، الجمعة.

ودفع «حسام البدري» مدرب الأهلي في بداية المباراة بتشكيل مكون من «محمد الشناوي لحراسة المرمى، وأيمن أشرف ومحمد نجيب وأحمد فتحي وصبري رحيل، للدفاع، وعبدالله السعيد وعمرو السولية وهشام محمد، للوسط، وباكاماني ماتشامبي، وجونيور أجاي، ووليد أزارو، للهجوم».

من جانبه، اختار «علي ماهر»، مدرب الأسيوطي، تشكيلا مكونا من «الحارس أحمد دعدور، وأمامه الرباعي، إسلام صيام، وأحمد سعيد "أوكا"، وحمادة طلبة، والأوغندي إيزاك ميلومي، للدفاع، ومحمد رزق إمام، ومهند لاشين، ومحمود صلاح، والجنوب إفريقي جيفت لينك، للوسط، وأحمد عفيفي، والناميبي بين شيلونجو، للهجوم».

وسجل هدف المباراة الوحيد «وليد سليمان» في الدقيقة 70 من ضربة جزاء، ليحصد الأهلي فوزه الـ11 على التوالي بالدوري، والـ20 من أصل 24 مباراة.

وشكك «هادي خشبة»، مدير الكرة بنادي الأسيوطي، في صحة ضربة الجزاء التي حصل عليها الأهلي وقال: «اعتقادي أنها ليست ضربة جزاء فاللاعب ليس متعمدا ولكن القرار متروك للحكم بالتأكيد».

ورفع الأهلي رصيده إلى 63 نقطة مبتعدا في الصدارة بفارق 17 نقطة عن الإسماعيلي ليقترب من التتويج بلقب الدوري المصري للمرة الثالثة على التوالي والأربعين في تاريخه، في حين توقف رصيد الأسيوطي عند 29 نقطة في المركز الثاني عشر.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الأهلي المصري الأسيوطي سبورت الدوري المصري حسام البدري