بالدوري القطري.. السد يواجه العربي وعينه على مطاردة الصدارة

السبت 17 فبراير 2018 01:02 ص

يسدل الستار، السبت، على منافسات الجولة الـ17 من بطولة دوري نجوم QNB موسم 2017-2018، من خلال إقامة مباراتي المرخية مع الخور على «استاد حمد الكبير»، والسد مع العربي على «استاد جاسم بن حمد».

سيكون السد في مهمة خاصة من أجل مطاردة الصدارة من خلال مباراته مع العربي، حيث يحتل السد المركز الثاني برصيد 40 نقطة بفارق 5 نقاط عن الدحيل صاحب المركز الأول، في الوقت الذي أصبح فيه العربي بالمركز الـ11 برصيد 12 نقطة، وفي موقف صعب للغاية بعد خسارته الرباعية بالجولة الأخيرة أمام الأهلي.

وسيخوض السد المباراة بمعنويات عالية بعد انتصاره خارج الديار بثنائية على الوصل الإماراتي بدوري أبطال آسيا، وسيرفع شعار الانتصار ولا شيء سواه من أجل الإبقاء على أماله في المنافسة على اللقب.

وسيبحث العربي عن ردة فعل قوية لتعويض خسارته الكبيرة أمام الأهلي، وهو ما سيدفع لاعبيه إلى تحدي الترشيحات وتحقيق نتيجة إيجابية أمام السد الذي يعيش حالة فنية جيدة تجعله مرشحاً بارزاً لحسم المواجهة لمصلحته وتكرار الانتصار بعد أن حسم مواجهة القسم الأول لمصلحته بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويتطلع المرخية صاحب المركز الـ12 والأخير برصيد 8 نقاط والخور صاحب المركز الـ9 برصيد 14 نقطة، إلى مداواة جراحهما بعد خسارتهما بالجولة الأخيرة.

وسيبدأ المرخية مرحلة جديدة من أجل الابتعاد عن المركز الأخير والذي يحتله، كما ستكون المباراة الأولى للمدرب الجديد «عادل السليمي» والذي تولى المهمة بدلاً من المدير الفني السابق «يوسف آدم».

في حين أن الخور سيحاول استعادة توازنه من جديد وتعويض خسارته إمام أم صلال بالجولة الماضية لتحسين موقفه بجدول الترتيب الابتعاد عن صراع المراكز المتأخرة.

  كلمات مفتاحية

السد العربي الدحيل الأهلي الدوري القطري