أحدثها الانتقال لسان جيرمان.. 5 شائعات ارتبطت بـ«رونالدو»

السبت 17 فبراير 2018 04:02 ص

ارتبط البرتغالي «كريستيانو رونالدو» نجم ريال مدريد الإسباني، خلال الفترة الأخيرة، بالرحيل عن قلعة المرينغي والانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة تبادلية ينتقى على إثرها البرازيلي «نيمار» إلى النادي المدريدي، وهو ما نفاه القطري «ناصر الخليفي» رئيس النادي الباريسي تماماً.

ويعد «رونالدو» مادة خصبة دائما لوسائل الإعلام المختلفة، نظرا لكونه أفضل لاعبي العالم، ودائما ما ارتبطت الإشاعات والأقاويل بكل فعل يقوم به.

وفي هذا الإطار نستعرض أبرز الشائعات التي تعرض لها «رونالدو»:

علاقة جنسية شاذة

يعد الملاكم المغربي «بدر هاري» الصديق المقرب من «رونالدو» ولكن وسائل الإعلام العالمية ذهبت بمخيلتها إلى شيء يربط بينهما أكثر من مجرد صداقة، حيث صورت بعض المواقع أن الثنائي يربطهما عاقة جنسية شاذة، ولكن عندما تعرض «هاري» للسجن في العاصمة الهولندية أمستردام عام 2017، بسبب جريمة عنف، خرجت نفس هذه المواقع لتنفى هذا الأمر تماماَ.

اتهامات بالاغتصاب

في العام الماضي، كشفت صحيفة ألمانية أن «رونالدو» قام باغتصاب امرأة أمريكية في عام 2009، وأنه اضطر إلى دفع 375 ألف دولار على السيدة للتنازل عن بلاغها ضده، بعد اتفاق بين محامى الطرفين، ولكن ثبت بعد ذلك أن هذه القصة ليست موجودة على أرض الواقع، وليست لها مجال على أرض الواقع.

3000 تمرين يومي

«رونالدو» هو أحد أفضل لاعبي العالم من حيث القوة البدنية ويتميز بتكوين عضلي رائع خاصة على مستوى منطقة البطن، ولكي يحافظ على بنية جسده الحالية، كشفت وسائل الإعلام الإنجليزية عام 2009 عند انتقاله إلى ريال مدريد، إلى أنه يقوم بعمل تمرين البطن يوميا 3000 مرة، على الرغم من إنكاره هذا الأمر، مؤكدا أنه يذهب عادة إلى ممارسة التمرينات البدنية في صالة الألعاب الرياضية، 3 أو 4 مرات في الأسبوع، ويقوم بممارسة تمارين البطن 1000 مرة كلما يذهب إلى الجيم.

عمليات التجميل

تحدثت بعض وسائل الإعلام عن أن «رونالدو» ينفق 3.5 ألف إسترليني سنويا على عمليات التجميل من حقن «البوتوكس» لعودة النضارة إلى وجهه بالإضافة إلى35 ألف إسترليني على زرع الشعر، وتجميل الأنف والأسنان، ولكن الشيء الوحيد الذي يمكن تصديقه هو أنه قام بتقويم أسنانه.

سب ميسي

فى عام 2014 ادعى الصحفي الشهير «جويلمى بالاجيو» أن «رونالدو» يطلق على غريمه اللدود الأرجنتيني «ميسي» أيقونة برشلونة لفظ خارج، كلما يود الحديث عنه مع أحد الأشخاص، لدرجة أن لا يذكر اسمه على الإطلاق.

لكن النجم البرتغالي نفى الأمر تماما، مؤكدا أنه يكن كل الاحترام لـ«ميسي»، ولكل اللاعبين، على الرغم من المنافسة الشديدة بينهما.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

رونالدو ريال مدريد سان جيرمان ناصر الخليفي