احتفاء إماراتي بعودة «زايد بن حمدان» بعد إصابته في اليمن

السبت 17 فبراير 2018 08:02 ص

بعد رحلة للعلاج في الخارج من إصابة تعرض لها أثناء مشاركته مع قوات التحالف العربي في اليمن، عاد الشيخ «زايد بن حمدان آل نهيان» حفيد مؤسس دولة الإمارات الشيخ «زايد بن سلطان آل نهيان»، إلى بلاده.

وتداول الناشطون مقطع فيديو يظهر لحظة توجه «آل نهيان» للطائرة استعدادا للعوده لبلاده.

واحتفى الإماراتيون بعود «آل نهيان»، وغرد نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ «محمد بن راشد آل مكتوم» قائلا: «فرحت الامارات وشعبها وقادتها اليوم بعودة زايد بن حمدان لأرض الوطن… فخر شباب الامارات.. وسليل مجدها.. وسَميْ مؤسسها.. وخير من يمثل شجاعة ورجولة جنودها البواسل».

بدوره، قال ولي عهد أبوظبي الشيخ «محمد بن زايد آل نهيان»، في تغريدة عبر حسابه بموقع «تويتر»: «كلما زادت التحديات.. برهن أبناء زايد أنهم أهل لمواجهتها.. ويتشرفون بتلبية نداء وطنهم.. وتشهد ميادين الواجب بتضحياتهم.. وزايد بن حمدان أحد أبطال الإمارات البواسل، ورفاقه في ساحات الشرف هم خيرة شباب الإمارات في البذل والعطاء.. نرفع هاماتنا فخرا بهم.. ولا خوف على وطن يضم أمثالهم».

وتزينت العديد من الأبراج الشهيرة في الإمارات مثل برج خليفة في دبي وبرج أدنوك في أبوظبي بصور الشيخ «زايد بن حمدان آل نهيان» بمناسبة عودته إلى الإمارات بعد رحلة علاج تكللت بالنجاح.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الإمارات السعودية زايد بن حمدان آل نهيان محمد بن زايد