تغريم مذيعة كويتية لتعديها على شرطي تحت تأثير «المخدر»

الأحد 18 فبراير 2018 11:02 ص

حكمت الدائرة المدنية في المحكمة الكلية بالكويت، بتغريم مذيعة كويتية بمبلغ 3 آلاف دينار، بما يعادل حوالي 899 دولارا، لإتهامها بسب وإهانة ضابط خلال أدائه لواجبه الوظيفي وهي تحت تأثير «مواد مخدرة».

ونقلت صحيفة «الأنباء» الكويتية عن المحكمة، أنها أصدرت حكما بتغريم المذيعة على الواقعة التي تعود لعام 2015، عندما قامت المذيعة بسب الضابط وتهديده بعد إيقاف سيارتها التي كان يقودها سائق.

حيث قام الضابط بإيقاف السيارة بعد الاشتباه بها ليطلب أوراق المذيعة التي بادرت قائلة: «ما تعرفني منو أنا؟»، لتقول بعدها «إذلف..والله لا أطير نجومك».

ليقوم الضابط بإحالة المذيعة إلى الجهات المختصة التي أثبتت تعاطيها لمادة مخدرة، فيما أدانتها محكمة الجنايات بالحبس 9 أشهر مع الغرامة، ثم خففت بعدها المحكمة حكمها.

ولم تشر الصحيفة إلى هوية المذيعة المعنية في تلك القضية، والتي أدانتها محكمة الجنايات بالحبس 9 أشهر مع التغريم، قبل أن تخفف محكمة الاستئناف العقوبة بتقرير الامتناع عن النطق. بعقابها مع كفالة مالية قدرها 500 دينار، أي بحوالي 150 دولارا أمريكيا، وتأيد هذا الحكم من محكمة التمييز.

وقال وكيل الضابط المحامي «خالد الهاجري» لـ«الأنباء» ان المتهمة «لم تحترم هيبة الأمن وتطاولت على موكله ما سبب له أضرارا مادية ومعنوية»، مشيرا إلى أنه «كان الأولى بها أن تكون قدوة بدلا من اختراق القانون والتعدي على الآخرين».

المصدر | الخليج الجديد + الأنباء الكويتية

  كلمات مفتاحية

الكويت قيادة مخدرات تهديد ضابط شرطي حبس سجن غرامة