الدوري الإسباني.. ريال مدريد يتجاوز عقبة بيتيس في مباراة الأهداف الثمانية

الاثنين 19 فبراير 2018 05:02 ص

نجح فريق ريال مدريد في تجاوز عقبة ريال بيتيس، بتحقيق فوز صعب عليه بنتيجة 5-3، في المباراة التي جمعتهما على ملعب بينيتو فيامارين، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليغا» موسم 2017-2018.

وحملت أهداف ريال مدريد توقيع كل من «ماركو أسينسيو» في الدقيقتين 11 و59، «سيرجيو راموس» في الدقيقة 50، و«كرستيانو رونالدو» في الدقيقة 65، ثم «كريم بنزيما» في الدقيقة 91.

ودخل «أسينسيو»، تاريخ الملكي من أوسع أبوابه، بعدما سجّل هدفه الثاني أمام ريال بيتيس، والذي يحمل الرقم 6000 لريال مدريد في تاريخ مشاركاته بـ«الليغا»، وهو أول فريق يصل لذلك الرقم في تاريخ المسابقة.

فيما أحرز أهداف ريال بيتيس كلا من المدافع «عيسي ماندي» في الدقيقة 33، و«ناتشو» مدافع ريال مدريد بالخطأ في مرماه في الدقيقة 38، ثم «سيرجيو ليون» في الدقيقة 85.

وشهدت المباراة إصابة البرازيلي «مارسيلو»، ظهير أيسر ريال مدريد في الدقيقة 26، حيث خرج من الملعب وهو يعاني من تمزق عضلي من الدرجة الثانية، ما يهدد بشكل كبير مشاركته أمام باريس سان جيرمان في 6 مارس/آذار المقبل، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد ريال مدريد للنقطة 45 في المركز الرابع ولديه مباراة مؤجلة، بينما تجمد رصيد ريال بيتيس عند النقطة 33 في المركز التاسع.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد ريال بيتيس الدوري الإسباني راموس رونالدو بنزيما