الصور الأولى لـ«زايد بن حمدان» بعد عودته من رحلة العلاج

الاثنين 19 فبراير 2018 06:02 ص

زار الشيخ «زايد بن حمدان آل نهيان»، اليوم الإثنين، الشيخ «محمد بن راشد آل مكتوم» حاكم دبي، والشيخ «محمد بن زايد آل نهيان» ولي عهد أبوظبي، حيث اطمأنا على صحته بعد عودته من رحلة خارج الدولة؛ للعلاج.

وبدا الشيخ «زايد بن حمدان آل نهيان» مبتسمًا في أول صورة له، بعد عودته من الرحلة العلاجية في الخارج عقب إصابة تعرض لها إثر مشاركته مع قوات التحالف العربي في اليمن.

ونشر الحساب الرسمي لولي عهد أبوظبي، عبر موقع «تويتر»، صورًا من الاستقبال، وظهر فيها الشيخ «زايد» مستقبلاً المهنئين بسلامته، وإلى جواره حاكم دبي.

وأرفقت الصور بتغريدة جاء فيها: «محمد بن راشد ومحمد بن زايد يهنئان ويرحبان بعودة زايد بن حمدان إلى أرض الوطن سالمًا معافى لدى استقبالهما له في مجلس قصر البحر، ويعبران عن اعتزازهما بمواقف أبطال الإمارات البواسل في ميادين العز والشرف».

 

 

وأضاف: «أن قيمة ما يقدّمه أبناء الوطن من تضحيات تتجلى ببطولاتهم ومواقفهم المشرفة، وهي مصدر اعتزاز لنا جميعًا.. زايد بن حمدان.. وأمثاله من أبطال الوطن ضربوا أروع اﻷمثلة في البذل والعطاء والوفاء.. بمثلهم نفخر وبهم تشمخ وتعلو اﻷوطان».

 

 

ونشر الشيخ «حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم» ولي عهد دبي تغريدة مرفقة بصورة جمعته بوالده والشيخ «زايد» قال فيها: «الشجاعة تعرف أهلها.. وأنت أهل للشجاعة باقتدار. حمدًا لله على سلامتك أيها الـ(زايد) خُلقًا».

 

 

وكان الشيخ «محمد بن راشد آل مكتوم» علق على عودة «زايد بن حمدان» قائلا: «فرحت الإمارات وشعبها وقادتها اليوم بعودة زايد بن حمدان لأرض الوطن.. فخر شباب الإمارات.. وسليل مجدها.. وسَميْ مؤسسها.. وخير من يمثل شجاعة ورجولة جنودها البواسل».

وبهذه المناسبة، تزينت العديد من الأبراج الشهيرة في الإمارات مثل برج خليفة في دبي وبرج أدنوك في أبوظبي بصور الشيخ «زايد بن حمدان آل نهيان» بمناسبة عودته إلى الإمارات بعد رحلة علاج تكللت بالنجاح.

والشيخ «زايد بن حمدان بن زايد بن سلطان آل نهيان» هو نجل الشيخ «حمدان بن زايد آل نهيان»، حفيد مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة الراحل الشيخ «زايد بن سلطان آل نهيان»، مواليد 4 أبريل/نيسان 1990، وهو الابن الثالث من أبناء الشيخ «حمدان»، متخرج في كلية ساندهيرست العسكرية في المملكة المتحدة عام 2009، شارك ضمن قوات التحالف العربي في حرب اليمن، وأصيب خلالها.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

زايد بن حمدان الإمارات التحالف العربي