بالدوري المصري.. الأهلي يعزز صدارته والزمالك يواصل صحوته

الاثنين 19 فبراير 2018 08:02 ص

واصل فريق الأهلي مسلسل الانتصارات بفوز عريض على ضيفه النصر بخماسية دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري المصري الممتاز موسم 2017-2018، على إستاد القاهرة الدولي، الإثنين.

وحملت أهداف المارد الأحمر توقيع المغربي «وليد أزارو» هدفين في الدقيقتين 16 من ركلة جزاء و33، «محمد هاني» و«صلاح محسن» في الدقيقتين 43 و49 من عمر المباراة، واختتم الأهداف «كريم نيدفيد» في الدقيقة 90+1.

وعزز «أزارو» بإحرازه هدفين في شباك النصر صدارته لقائمة هدافي مسابقة الدوري المصري، حيث رفع رصيده إلى 16 هدفاً بفارق 4 أهداف عن الغاني «جون أنطوي» مهاجم مصر المقاصة، و«عمر السعيد» مهاجم وادي دجلة أقرب منافسيه.

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 66 نقطة متصدراً الترتيب بفارق 20 نقطة عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني وللدراويش مباراة مؤجلة مع المصري، في المقابل تجمد رصيد النصر عند 14 نقطة في المركز الثامن عشر والأخير.

 

 

وفي إطار نفس الجولة، واصل فريق الزمالك صحوته وفاز على مضيفه بتروجيت بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما على إستاد الجيش الثالث بالسويس.

سجل للزمالك «محمود عبدالعزيز» من ضربة جزاء في الدقيقة 11 والكونغولي «كابونجو كاسونجو» هدفين في الدقيقتين 26 و30 وأحرز لبتروجيت «محمد شاهين» في الدقيقة 86.

وبهذه النتيجة يحقق الزمالك فوزه الرابع على التوالي ويرفع رصيده إلى 45 نقطة احتل بها المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني، في المقابل تجمد رصيد بتروجيت عند 31 نقطة في المركز العاشر.

 

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الأهلي الزمالك الدوري المصري الإسماعيلي