مفاجأة.. ويجان يطيح بمان سيتي من كأس إنجلترا

الثلاثاء 20 فبراير 2018 06:02 ص

فجر فريق ويجان أثليتيك مفاجأة كبرى بالفوز على نظيره مانشستر سيتي بنتيجة 1-0، والإطاحة به خارج منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور الـ16، على «استاد دي دبليو»، الإثنين.

ويدين ويجان في فوزه التاريخي هذا إلى لاعبه «ويل غريغ» الذي أحرز هدف الفوز الوحيد والمباراة عند الدقيقة 79، بعدما استغل خطأ مدافعي مانشستر سيتي وانفرد بالمرمى وسدد كرة أرضية متقنة على يسار الحارس التشيلي «برافو».

ودفع الإسباني «بيب غوارديولا» مدرب مانشستر سيتي في بداية المباراة بتشكيل مكون من «كلاوديو برافو - ديلف – ستونز – لابورت – دانيلو - سيلفا – فرناندينهو – سيلفا - ساني – أجويرو – بيرناردو».

وشهدت المباراة عند الدقيقة 45، طرد «فابيان ديلف» من صفوف مانشيتر سيتي بعد مخالفة على «ماكس باور»، وسط اعتراض شديد من نجوم مانشستر سيتي.

ومن المقرر أن يلتقي ويجان في مباراة دور ربع النهائي مع ساوثهامبتون، وفقا لنتائج القرعة، والتي وضعت الفائز من مواجهة الإعادة بين شيفيلد وينزداي وسوانزي، مع المتأهل من توتنهام وروكديل.

بينما يلعب مانشستر يونايتد الذي صعد على حساب هيديرسفيلد  بهدفين نظيفين، في لقاء سهل نوعا مع برايتون على ملعب «أولد ترافورد»، وتأتي المباراة الأصعب بين تشيلسي وليستر سيتي، حيث يخوضها البلوز خارج أرضهم على ملعب «كينج باور» معقل الثعالب.

ومن المقرر أن تقام مباريات ربع النهائي من كأس الاتحاد بداية من يوم 16 مارس/آذار إلى 19 من نفس الشهر.

  كلمات مفتاحية

مانشستر سيتي ويجان أثليتيك كأس الاتحاد بيب غوارديولا مانشستر يونايتد

رجل أعمال بحريني يستحوذ على نادي ويجان الإنجليزي