بأبطال آسيا.. السد يقسو على بيرسبوليس والهلال يسقط أمام استقلال طهران

الثلاثاء 20 فبراير 2018 07:02 ص

أكرم فريق السد القطري ضيفه بيرسبوليس الإيراني وتغلب عليه بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا 2018، على «ملعب جاسم بن حمد»، الثلاثاء.

وافتتح السد النتيجة عن طريق هدافه الجزائري «بغداد بونجاح» في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول، قبل أن يعود اللاعب نفسه ويعزز تقدم الزعيم القطري بإحراز الهدف الثاني عند الدقيقة 61 في الشوط الثاني.

وعند الدقيقة 66 نجح «خوخي بوعلام» في إتمام الثلاثية السداوية بإحرازه الهدف الثالث ليقضي على آمال الفريق الإيراني في العودة بالنتيجة، والذي اكتفى بتقليص الفارق عند الدقيقة 90+4 عن طريق «محسن سيماتي».

وبهذه النتيجة، تصدر نادي السد، مجموعته برصيد 6 نقاط، في حين تجمد رصيد بيرسبوليس الإيراني عند 3 نقاط.

 

 

وفي إطار نفس المجموعة، تلقى فريق الوصل الإماراتي هزيمته الثانية على التوالي، بعدما خسر أمام ناساف الأوزبكي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية، على الملعب المركزي في قارشي الأوزبكية.

ويدين ناساف في فوزه هذا إلى لاعبه «إغور غولبان» الذي وقع على هدف المباراة الوحيد من رأسية قوية عند الدقيقة 57.

وبهذا الفوز رفع ناساف رصيده من النقاط إلى 3 احتل بهم المركز الثالث في المجموعة الثالثة، بينما ظل الوصل في المركز الرابع والأخير بدون رصيد.

وكان الوصل قد خسر مباراته الأولى بالمجموعة أمام ضيفه السد القطري بنتيجة 2-1، على ملعبه ووسط جماهيره.

 

 

وفي المجموعة الرابعة، تلقى الهلال السعودي الخسارة الأولى في دوري أبطال آسيا هذا الموسم، بالسقوط أمام استقلال طهران الإيراني بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم بـ«ملعب السيب» بسلطنة عمان.

وسجل «عبدالله الحافظ» مدافع الهلال هدف المباراة الوحيد بالخطأ في مرماه بالدقيقة 46.

وشهدت المباراة طرد حارس الهلال العماني «علي الحبسي» عند الدقيقة 67 من زمن مجريات الشوط الثاني.

وتجمد رصيد الهلال عند نقطة واحدة من مباراتين متذيلًا المجموعة، فيما رفع الاستقلال رصيده إلى 4 نقاط وارتقى للصدارة.

 

 

وفي مباراة أخرى، حسم التعادل الإيجابي مواجهة العين الإماراتي وضيفه الريان القطري بنتيجة 1-1، على «استاد هزاع بن زايد» ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة.

وافتتح السويدي «بيرج» لاعب العين التسجيل مبكرًا في الدقيقة 10 من ركلة جزاء، وتعادل الريان أيضًا بركلة جزاء في الدقيقة 28، سجلها «عبد الرزاق حمدالله».

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد العين والريان إلى نقطتين في المركز الثاني والثالث.

 

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

السد الهلال الريان العين الوصل أبطال آسيا