شرط وحيد أمام «نيمار» للانتقال إلى الريال.. تعرف عليه

الأربعاء 21 فبراير 2018 02:02 ص

رغم تأكيدات القطري «ناصر الخليفي»، رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي، أن النجم البرازيلي «نيمار دا سيلفا» ليس للبيع ولن يرحل عن النادي الباريسي في المستقبل القريب وأنه مستمر حتى نهاية عقده، إلا أن الصحافة الإسبانية لا تزال تربط اسم اللاعب الأغلى في العالم بالانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

وقال «الخليفي»: «نيمار مستمر معنا ونحنا سعداء بذلك، وهو سعيد، يجمعنا عقد خمس سنوات، ولم تمض إلا أشهر قليلة وهو سعيد معنا».

وتابع: «الانتقال إلى ريال؟ هذا يجعلني أضحك عندما أسمع هذا الكلام. هذه شائعات، وسيكون هنا الموسم القادم بنسبة 100%؟ ليس 100%، بل بنسبة 2000%».

وكشفت صحيفة «دون بالون» الإسبانية، عن فرض سان جيرمان، شرطاً وحيداً على «نيمار» تنفيذه للموافقة على رحيله إلى نادي ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي، نهاية الموسم الجاري.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن «نيمار»، ليس لديه شرط جزائي مع باريس سان جيرمان، وذلك يعني أن رحليه من الفريق مستحيل إلا في حالة موافقة مسؤولو النادي الباريسي.

وأضافت «دون بالون» أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أبلغ النجم البرازيلي، بعدم رحيله إلى نادي ريال مدريد في الصيف المقبل، إلا في حالة مساعدة الفريق على تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وكان باريس سان جيرمان قد خسر ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال على يد ريال مدريد، بنتيجة 3-1، الأسبوع الماضي، على «ملعب سانتياغو برنابيو» في إسبانيا، وبات عليه الفوز بنتيجة 2-0 أو أكثر في مباراة الإياب على «ملعب حديقة الأمراء» في فرنسا، الثلاثاء 6 مارس المقبل، لخطف بطاقة التأهل إلى دور ربع النهائي ومواصلة مشوار المنافسة على اللقب.

ويسعى ريال مدريد برئاسة «فلورنتينو بيريز» للتعاقد مع «نيمار» من أجل تعويض الجناح الويلزي «جاريث بيل» الذي بات قريباً جداً من الرحيل نهاية الموسم الجاري بسبب تراجع مستواه وتعدد إصاباته، بجانب اقتراب مسيرة النجم البرتغالي «كريستيانو رونالدو» من الانتهاء، بعدما تجاوز عامه الـ33.

  كلمات مفتاحية

باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا ريال مدريد ناصر الخليفي