هذه حقيقة استغناء أهلي جدة عن الأوكراني «ريبروف»

الأربعاء 21 فبراير 2018 03:02 ص

وضع نادي أهلي جدة السعودي حداً للأنباء المنتشرة مؤخراً، والتي تحدثت عن عزم إدارة الراقي الإطاحة بالأوكراني «سيرجي ريبروف» من منصبه كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على خلفية تراجع نتائج ومستوى الفريق في بطولة دوري المحترفين.

ويحتل أهلي جدة المركز الثاني بجدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 42 نقطة بفارق 4 نقاط عن الهلال متصدر الترتيب، وذلك بعدما سقط الراقي في فخ التعادل مع الفيحاء، الصاعد حديثاً في الجولة الماضية بالدوري، ليتسع فارق النقاط بينه وبين الزعيم.

وأكد «طارق كيال» نائب رئيس أهلي جدة، عدم صحة ما تردد مؤخرا عن إقالة «ريبروف»، وطالب كافة وسائل الإعلام بالتوقف عن زج الشائعات التي من شأنها هز استقرار النادي، مشيرا إلى أن الجميع يمتلك حق الحديث عن الراقي، ولكن دون أخبار مزيفة.

وصرح «كيال»: «لدينا مركز إعلامي رسمي، نصدر ونعلن من خلاله كافة القرارات، لا نحب الظهور كثيرا في الإعلام لفرض مزيد من الاستقرار داخل النادي».

وأضاف: «وضعنا في البطولة الآسيوية مريح للغاية، ولكن الآن سنركز على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين».

وأتم: «عانينا في الفترة الماضية من إرهاق بعض اللاعبين بسبب ضغط المباريات، لذلك حدث تدوير في التشكيلة أمام الجزيرة، ورغم ذلك حققنا الفوز».

وتعاقد أهلي جدة مع الأوكراني «سيرجي ريبروف» نوفمبر 2017، وقاد الفريق في 27 مباراة حقق الفوز في 16 وتعادل في 7 وخسر 4 مباريات.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أهلي جدة سيرجي ريبروف دوري المحترفين طارق كيال