بالصور.. أول ظهور للملك «سلمان» مع «الوليد بن طلال»

الأربعاء 21 فبراير 2018 06:02 ص

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، صورا تظهر الملك «سلمان بن عبد العزيز»، مع الأمير «الوليد بن طلال»، الذي تم إطلاق سراحه حديثا من فندق «الريتز كارلتون».

كما شملت الصور لقاء ملك السعودية مع رئيس الحرس الوطني السابق الأمير «متعب بن عبد الله»، الذي أفرجت السلطات السعودية عنه بعد تسوية مالية.

وتم التقاط الصور خلال مشاركة الملك «سلمان» والأمراء في رقصة العرضة السعودية الشهيرة، في إطار فعاليات مهرجان الجنادرية 32.

ونهاية الشهر الماضي، أفرجت السلطات السعودية عن «بن طلال» بعد توقيفه على خلفية تهم تتعلق بالفساد ضمن الحملة على الأمراء والمسؤولين ورجال الأعمال مطلع نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

​ وقبل فترة، أفرجت السلطات عن وزير الحرس الوطني السابق الأمير «متعب بن عبد الله»، الذي يعتبر أكبر شخصية تم احتجازها في "الريتز"، وذلك بعد تسوية مالية، لم تذكر قيمتها،

ويعد الأمير «متعب» من أوائل الأمراء الذين تم الإفراج عنهم في ذات الشهر الذي اعتقل فيه، وذلك بعد تسوية قدرت قيمتها بمليار دولار.

والشهر الماضي، كشف  النائب العام السعودي «سعود المعجب» أن القيمة المقدرة لمبالغ التسويات تجاوزت 400 مليار ريال (107 مليار دولار تقريبا).

  كلمات مفتاحية

رقصة العرضة الوليد بن طلال تسوية مالية متعب بن عبدالله