بـ«الليغا».. ريال مدريد يثأر من ليجانيس وينفرد بالمركز الثالث

الأربعاء 21 فبراير 2018 08:02 ص

نجح فريق ريال مدريد في الانفراد بالمركز الثالث من الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليغا» موسم 2017-2018، بعدما حقق فوزا سهلا على مضيفه ليجانيس بنتيجة 3-1، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ16، على «الملعب البلدي دي بوتاركي»، الأربعاء.

وفاجأ ليجانيس الجميع وافتتح التهديف من ركلة ركنية فشل «ثيو هيرنانديز» مدافع ريال مدريد في إبعادها بعدما اصطدمت الكرة برأس «أوناي بوستينزا» ودخلت الشباك بالدقيقة 6.

وكثف ريال مدريد من هجومه بشدة من أجل معادلة النتيجة، وبعد تمريرة من «ماتيو كوفاسيتش» التي مررها البرازيلي «كاسيميرو» بالكعب «لوكاس فاسكيز» الذي سجل هدف التعادل بالدقيقة 14 والأول له مع الملكي خارج «ملعب سانتياجو برنابيو» منذ ابريل 2017.

وفي الدقيقة الـ29 نجح البرازيلي «كاسيميرو» في تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد بعد لعبة ثلاثية بينه وبين «بنزيما» و«لوكاس فاسكيز» لتصل الدقيقة 30 وسط سيطرة الضيوف على المباراة وسط اعتماد أصحاب الأرض على الهجمة المرتدة.

واحتسب الحكم «جونزاليس» ركلة جزاء لفريق ريال مدريد بالدقيقة 89 بعد عرقلة مدافع ليجانيس للكرواتي «ماتيو كوفاسيتش» سجلها القائد «سيرجيو راموس» بالدقيقة 90.

وبهذا الفوز ثأر ريال مدريد من ليجانيس الذي أطاح به من كأس ملك إسبانيا ورفع رصيده لـ48 ليخطف المركز الثالث بفارق نقطتين عن فالنسيا، بينما ظل ليجانيس بالمركز الـ13 برصيد 29 نقطة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ليجانيس ريال مدريد الليغا كاسيميرو