نجم الريال يهدد «زيدان» بفضح ما يحدث في التدريبات

الخميس 22 فبراير 2018 07:02 ص

انفجر «داني سيبايوس» لاعب نادي ريال مدريد غضباً في وجه مدربه الفرنسي «زين الدين زيدان»، بعدما دفع به لمدة 30 ثانية فقط، خلال مواجهة ليغانيس، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ16 بالدوري الإسباني «الليغا»، والتي انتهت بفوز الملكي بنتيجة 3-1، الأربعاء.

وكشفت صحيفة «دياريو قول» الإسبانية، عن تفاصيل المحادثة الغاضبة بين «زيدان» و«سيبايوس»، الذي بات يحظى بتعاطف بعض زملائه في النادي خاصة الشباب الذين يرون أن المدرب الفرنسي لا يمنحهم حقهم في المشاركة وهم «فاييخو» و«بورخا مايورال» و«ماركوس يورينتي».

وأضافت «دياريو قول» أن «سيبايوس» تحدث مع «زيدان» وهو غاضب قائلاً: «إذا لم تتغير طريقة معاملتك معي فإني سأكشف كل شيء، ومن ذلك ما يحدث في التدريبات لأنك تترك مساعديك يعملون كل شيء بينما تلتفت إلى أولادك وتبحث عن تطويرهم، كما تمنحهم فرصة التواجد في الفريق الأول على حساب لاعبين أحق منهم، وهذا أحد أسباب غضب اللاعبين من قراراتك».

وتابعت الصحيفة الإسبانية أن «سيبايوس» يدرك أن رئيس ريال مدريد «فلورنتينو بيريز» الذي خطفه من برشلونة يرغب بتجديد الفريق وزيادة عدد اللاعبين الإسبان، لكنه يعلم تماماً بأن «زيدان» لا يريده ولا يراه ضمن مخططاته.

وسبق أن أخبر «سيبايوس» المقربين منه بأنه سيرحل عن صفوف ريال مدريد إذا استمر «زيدان» مدرباً في الموسم المقبل، كما حاول العودة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلى ريال بيتيس على سبيل الإعارة.

ويمتد عقد «سيبايوس» البالغ من العمر 21 عاماً، مع ريال مدريد حتى صيف عام 2023، ومن انتقاله إلى الملكي الصيف الماضي قادماً من ريال بيتيس شارك في 17 مباراة بمجموع 688 دقيقة أي بمعدل 40 دقيقة فقط لكل مباراة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

داني سيبايوس زين الدين زيدان ريال مدريد ريال بيتيس