بالدوري القطري.. الدحيل يواجه الخور بهدف الاقتراب من اللقب السادس

السبت 24 فبراير 2018 10:02 ص

يلتقي فريق الدحيل مع ضيفه الخور، ضمن منافسات الجولة الـ18 من دوري نجوم QNB موسم 2017-2018، على «ملعب عبدالله بن خليفة»، السبت.

ويتصدر فريق الدحيل جدول ترتيب البطولة برصيد 45 نقطة بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه السد، بينما يحتل الخور المركز الـ9 برصيد 15 نقطة.

ويدخل الدحيل المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه على الوحدة الإماراتي في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا في الإمارات بثلاثة أهداف لهدفين.

ويتطلع إلى مواصلة التغريد منفرداً في الصدارة لإنجاح حملته في الدفاع عن اللقب للموسم الثاني على التوالي، فالفوز يقربه أكثر من الفوز باللقب للمرة السادسة في تاريخه، قبل 5 جولات من النهاية.

في المقابل يسعى الخور للبقاء في منطقة الوسط والابتعاد عن الفرق المهددة بالهبوط، وهو في حاجة إلى الفوز حتى يبتعد بمقدار معقول عن منطقة الهبوط.

وفي إطار منافسات الجولة الـ18، يلتقي فيها فريق المرخية مع نظيره الغرافة،  في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين، حيث يدخلها الفريقان بشعار الفوز ولا شيء أخر.

ويدخل المرخية صاحب الأرض المباراة وهو في المركز الثاني عشر والأخير برصيد 12 نقطة، وهو يكافح من أجل الهروب من خطر الهبوط، أما منافسه الغرافة فقد وضع هدفاً واضحاً له وهو الوصول إلى المربع الذهبي.

ويدخل الغرافة المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه على تراكتور الإيراني في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا بنتيجة 3-0.

  كلمات مفتاحية

الدوري القطري الدحيل الخور السد