بالدوري الإسباني.. الريال يسحق آلافيس ويضيق الخناق على أتلتيكو

السبت 24 فبراير 2018 06:02 ص

واصل فريق ريال مدريد صحوته وحقق فوزه الرابع على التوالي، هذه المرة على حساب ضيفه ديبورتيفو آلافيس بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليغا» موسم 2017-2018، على «ملعب سانتياغو برنابيو»، السبت.

واستطاع البرتغالي «كرستيانو رونالدو» أن يغير نتيجة المباراة لصالح ريال مدريد، حيث أحرز الهدف الأول قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، بعد أن استلم كرة رائعة من الفرنسي «كريم بنزيما» مررها بالكعب، ليتكفل الدون بوضعها في الشباك بتسديدة يسارية قوية.

وقالت شبكة «أوبتا» للإحصائيات، إن ريال مدريد بعد الهدف الأول لـ«كريستيانو رونالدو»، أصبح أول فريق إسباني يسجل 100 هدف في كل المسابقات خلال الموسم الجاري.

وعاد «بنزيما» من جديد ليصنع الهدف الثاني له ولريال مدريد مع الدقيقة 46، بعدما استخلص الكرة من لاعب آلافيس ومررها لزميله الويلزي «جاريث بيل» الذي أعلن عن الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 61 أحرز «رونالدو» الهدف الثاني له والثالث لريال مدريد بعدما تلقى تمريرة عرضية من «لوكاس فاسكيز»، حولها إلى داخل الشباك.

وقال حساب «ميستر شيب» الإسباني للإحصائيات إن «رونالدو» وصل إلى الهدف رقم 28 خلال الموسم الحالي في مختلف المسابقات، ليعادل بذلك رقم غريمه اللدود الأرجنتيني «ليونيل ميسي» نجم برشلونة.

ومن ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة لصالح ريال مديد، أكمل «كريم بنزيما» رباعية الملكي، عند الدقيقة 89.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد ريال مدريد للنقطة 51 ويظل في المركز الثالث بفارق 4 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني الذي لعب مباراة أقل، بينما تجمد رصيد ديبورتيفو آلافيس عند النقطة 28 في المركز الـ16.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الليغا الدوري الإسباني رونالدو ريال مدريد