السبت 24 فبراير 2018 04:02 ص

أعلنت قناة «الجزيرة» الإخبارية عبر برنامجها «ما خفي كان أعظم» عن حلقة جديدة قادمة ستشكل فضيحة لدول الحصار.

ونشرت «الجزيرة» عبر صفحتها بـ«تويتر» الفيديو الترويجي لحلقة البرنامج الذي يقدمه الإعلامي الفلسطيني «تامر المسحال»، دون الإشارة إلى محتواها بشكل صريح، غير أن تلميحات صوتية ومشاهد ظهرت بالإعلان الترويجي تؤكد أن الحلقة ستمثل فضيحة كبرى لدول الحصار، خاصة السعودية.

وأكد رئيس تحرير جريدة (العرب) القطرية، الكاتب «عبدالله العذبة» في تغريدة له عبر صفحته الرسمية بـ«تويتر»، أن قناة «الجزيرة» قررت إزاحة الستار أخيرا، والكشف عن تفاصيل محاولة دول الحصار الفاشلة قلب نظام الحكم في قطر ضد الشيخ «حمد بن خليفة» عام 1996.

وأضاف أن هذه الحلقة ستكون ضربة جديدة لدول الحصار، قائلا: «نفس دول الحصار حاولت غزونا، ولكن هذه المرة بقيادة إمارة أبوظبي المارقة في 2017 ويزعمون كذبا: صبرنا عليكم 20 سنة. المهم.. كونوا على الانتظار يا إخوان».

وكان وزير الخارجية القطري الشيخ «محمد بن عبدالرحمن آل ثاني»، أكد في تصريحات سابقة له أن ما يحدث اليوم، هو تكرار لسيناريوهات سابقة وحلقة أخرى في مسلسل المؤامرات ضد دولة قطر من قبل السعودية والإمارات.

وأضاف أن ما يحدث اليوم ضد قطر ما هو إلا استكمال لسلسلة المؤامرات التي تحاك ضد دولة قطر منذ بداية هذه الأزمة وتكرار للتاريخ الذي يعيد نفسه منذ 1996.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات