بالدوري المصري.. الأهلي يحلق بالصدارة والإسماعيلي يواصل نزيف النقاط

السبت 24 فبراير 2018 08:02 ص

واصل فريق الأهلي زحفه نحو تحقيق لقب الدوري المصري الممتاز للمرة الـ40 في تاريخه، بعدما فاز على ضيفه الإنتاج الحربي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ26، على «استاد القاهرة الدولي»، السبت.

تقدم الأهلي بهدف في الدقيقة 10 عن طريق «أحمد حمودي» وتعادل الإنتاج الحربي من ضربة جزاء في الدقيقة 13 عن طريق «خالد قمر»، وعاد المارد الأحمر وتقدم في النتيجة عن طريق النيجيري «جونيور أجاي» في الدقيقة 77.

ورفع الأهلي رصيده إلى 69 نقطة في صدارة الترتيب ليتسع الفارق بينه وبين الزمالك صاحب المركز الثاني إلى 21 نقطة كاملة، بينما تجمد رصيد الإنتاج عند 36 نقطة في المركز السادس.

وفي إطار منافسة الجولة الـ26 أيضاً، واصل فريق الإسماعيلي نزيف النقاط، وفشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه طنطا، بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما على «استاد الإسماعيلية».

وتقدم طنطا بهدف التونسي «سيف الدين الجزيري»، في الدقيقة 43، وأضاف «محمد جابر» الهدف الثاني في الدقيقة 75، من ضربة جزاء.

ونجح البديل «كريم بامبو» في إنقاذ الإسماعيلي من الخسارة بإحرازه هدفين في الدقيقتين 79 و90.

وبهذه النتيجة وصل رصيد الإسماعيلي إلى 47 نقطة، في المركز الثالث، بفارق نقطة واحدة عن الزمالك، صاحب المركز الثاني، بينما يمتلك الدراويش مباراة مؤجلة مع المصري، وارتفع رصيد طنطا أيضًا، إلى 24 نقطة، في المركز الـ16.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الأهلي طنطا الإسماعيلي الدوري المصري