الزمالك يعثر على علاج لأزمته الدفاعية في السعودية

الاثنين 26 فبراير 2018 12:02 م

لا يزال فريق الزمالك المصري يعاني دفاعيا هذا الموسم، برغم من الصفقات العديدة التي أبرمها على مستوى هذا الخط، والتي كان أبرزها «محمد عبدالغني» من إف سي مصر، «محمود علاء» من وادي دجلة، كما استعاد مدافعه السابق «إسلام جمال» من بتروجيت.

واستقبلت شباك الزمالك هذا الموسم 21 هدفا خلال 26 مباراة خاضها ببطولة الدوري المصري الممتاز، حتى الآن.

ويسعى الزمالك ، لتدعيم خطه الدفاعي، بصفقة من الدوري السعودي للمحترفين، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بمساعدة قائده السابق «محمود شيكابالا» المعار إلى نادي الرائد.

ووضع الزمالك اللاعب المصري «محمد عطوة» المحترف ضمن صفوف الرائد السعودي هدفا رئيسيا له، حيث شهدت الساعات الماضية اتصالات معه من جانب مسؤولي النادي الأبيض لمحاولة ضمه إلى الأبيض، وذلك بعد توصية من «شيكابالا».

وأكد «شيكابالا» لمسؤولي النادي الأبيض، أن «عطوة» سيكون صفقة دفاعية مميزة للزمالك، خاصة بعد ظهوره بصورة جيدة في الدوري السعودي.

ووافق «عطوة» على طلب الزمالك بصورة مبدئية، ولكنه طلب تأجيل الأمر، حتى نهاية الدوري السعودي، نظرا لرغبته في التركيز مع الرائد خلال المرحلة المقبلة.

وكان «عطوة» قد انتقل من الاتحاد السكندري إلى نادي الرائد السعودي مقابل 230 ألف دولار، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وخاض «عطوة» البالغ من العمر 27 عاما مع الرائد حتى الآن 3 مباريات، كما شارك مع ناديه السابق الاتحاد السكندري بالدور الأول من الدوري المصري في 16 مباراة أحرز خلالهم هدف وحيد.

وبدأ «عطوة» مسيرته الكروية ضمن صفوف نادي الترسانة، قبل أن ينتقل إلى مصر المقاصة ومنه إلى الاتحاد السكندري، والذي خرج منه في تجربة احترافية إلى الرائد السعودي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الزمالك الدوري المصري الدوري السعودي شيكابالا