بازل السويسري يزاحم الزمالك المصري على «صلاح» الجديد

الاثنين 26 فبراير 2018 01:02 ص

بدأ نادي بازل السويسري خطواته الفعلية للحصول على خدمات «عمار حمدي» لاعب نادي النصر المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، في محاولة منه لتكرار تجربة النجم المصري «محمد صلاح» هداف ليفربول الإنجليزي حالياً.

وقدم «عمار» البالغ من العمر 19 عاماً مستويات مميزة مع النصر، حيث لعب بشكل رائع وأتعب دفاعات الزمالك في المباراة الماضية بمهاراته، ما دفع مسؤولي الأبيض لتفكير في التعاقد معه.

ويؤكد «عمرو عبدالحق» رئيس نادي النصر أن ما قدمه «عمار» لا يتجاوز 10% من مستواه الحقيقي وأن اللاعب لديه الكثير ليقدمه، مشيرا إلى أنه لا يفضل التنازل عنه لأي ناد مصري، واعترف في الوقت نفسه بوجود نادٍ سويسري يسعى لضمه.

وكشف مصدر مسؤول بالزمالك عن أن أحد أعضاء مجلس إدارة النادي الأبيض تواصل مع مسؤولي النصر من أجل الحديث حول رغبة ناديه في التعاقد مع «عمار».

ومن جانبه أوضح «عمار» أن الانضمام للزمالك شرف لأي لاعب ولكنه يفضل الاحتراف الخارجي حال جدية المفاوضات في الفترة المقبلة مع بازل السويسري.

وشارك «عمار» الذي ولد في 26 نوفمبر/تشرين الثاني عام 1999 مع النصر في 10 مباريات خلال الموسم الجاري حيث يلعب كخط وسط يمين ويسار وصانع ألعاب ولم يسجل أو يصنع أي هدف حتى الآن.

وتحاول إدارة بازل تكرار تجربة «صلاح» الذي تعاقدوا معه من المقاولون العرب، وقدم مستويات مميزة وقاد النادي لتحقيق العديد من البطولات المحلية وحصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري السويسري، قبل أن يتم الاستفادة منه مالياً بتسويقه إلى نادي تشيلسي الإنجليزي الذي انتقل منه إلى فيورنتينا وروما في إيطاليا قبل أن يعود إلى إنجلترا عبر ليفربول.

وحاول بازل من قبل تكرار نفس التجربة مع «أحمد حمودي» لاعب الأهلي الحالي لكن النتيجة لم تكن مثالية.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الزمالك الأهلي الدوري المصري النصر