«سامي الجابر» يثير غضب جماهير تشيلسي الإنجليزي

الاثنين 26 فبراير 2018 06:02 ص

حالة من الغضب سيطرت على جماهير تشيلسي الإنجليزي، بسبب تواجد «سامي الجابر» نجم كرة القدم السعودية، في الحصص التدريبية للفريق الأول بالنادي.

وكان رجل الأعمال السعودي وأحد ملاك نادي تشيلسي، «حسن الناقور»، قد أعلن أنه تم الاتفاق مع إدارة النادي اللندني، والمدرب الإيطالي «أنطونيو كونتي»، على تواجد «الجابر»، في تمارين الفريق وداخل معسكره، خلال الفترة القادمة.

وغرد «الناقور» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلاً: «بعد الاتفاق مع إدارة النادي والمدرب كونتي سيتواجد الكابتن الأسطورة سامي الجابر في تمارين الفريق وداخل المعسكر لتوسيع نطاق المعايشة جنبا إلى جنب مع المدرب كونتي وللاطلاع على تفاصيل التمارين والإعداد للمباريات واكتساب الخبرات خلال الفترة القادمة، كل التوفيق للأسطورة السعودية».

وترى جماهير البلوز أن تواجد «الجابر» داخل المعسكر التدريبي من شأنه أن يؤثر على تركيز اللاعبين، خاصة أن تشيلسي على موعد مع عدد من المباريات القوية والمصيرية خلال هذه الفترة.

وسيواجه تشيلسي فريق مانشستر سيتي الأحد 4 مارس/آذار المقبل، ثم كريستال بالاس السبت 10 من ذات الشهر، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يسافر إلى إسبانيا لمواجهة برشلونة في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، الأربعاء 14 مارس/آذار.

وتواجد «الجابر» بملعب «ستامفورد بريدج» لمشاهدة مباراة تشيلسي وبرشلونة في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء الماضي، بناءً على دعوة خاصة من «الناقور» 

وكرم «بروس باك» الرئيس التنفيذي لنادي تشيلسي، «الجابر» ومنحه قميص تذكاري يحمل اسمه والرقم «9».

كما تواجد «الجابر» في اليوم التالي للمباراة، بتدريبات تشيلسي، ونشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مجموعة من الصور له، وعلق عليها قائلاً: «في لندن حالياً وبتنسيق من أخي العزيز حسن الناقور في زيارة للتدريب الأول بعد مباراة البلوز وبرشلونة للاطلاع والاستفادة من آلية تعامل الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي في إعداد الفريق في حال تداخل المنافسات».

وتابع: «مثل هذه الزيارات مفيدة وثرية جداً ليس على المستوى الفني بل أيضا الاطلاع على تناغم أجهزة فريق القدم وكيفية التنسيق بين الأجهزة الإدارية والفنية».

وأضاف: «استغللت أيضا التواجد بزيارة أكاديمية تشيلسي والالتقاء مع  المسؤول الأول عن الأكاديمية والاستماع منه عن أهم برامج وخطط أكاديمية تشيلسي المستقبلية».

ويحتل تشيلسي حالياً المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز «بريمير ليغ»، برصيد 53 نقطة، بفارق 19 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الأول، كما يحتاج للفوز على برشلونة بأي نتيجة أو التعادل بنتيجة أكبر من 1-1، لضمان التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال.

  كلمات مفتاحية

تشيلسي مانشستر سيتي سامي الجابر

سامي الجابر يستعد لخوض انتخابات رئاسة الاتحاد الآسيوي